العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

الجسرة يتأهل لدور الأربعة في بطولة بتلكو

واصل فريق الجسرة تقديم عروضه المتميزة في بطولة بتلكو الرمضانية السادسة عشرة لكرة القدم وحقق فوزا مستحقا على فريق النجوم بهدفين من دون مقابل ورفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين وتأهل لدور الأربعة.

ونتيجة للبداية الهجومية القوية تحصل الهجوم الجسراوي على عدة هجمات سجل من إحداها هدف المباراة الأول، إذ أضاع نجم الفريق يوسف سرحان 3 فرص مؤكدة قبل أن يخطف هدف الجسرة الأول من ركنية مستغلا طوله وتمركزه الجيد بين مدافعي فريق النجوم يتصدى للكرة برأسه وإيداعها المرمى.

بعد الهدف بدأ فريق النجوم في التحرر من حالة الدفاع لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الهجمات الخجولة لينتهي الشوط الأول بتقدم الجسرة بهدف. وفي الدقيقة السابعة والعشرين من زمن الشوط الثاني أضاف محمد بوجيري هدف الاطمئنان الثاني للجسرة من تسديدة أرضية اسكنها شباك النجوم.

تألق في صفوف الجسرة المدافعان سعد سلطان وسعد خميس عيد والظهير علي عبدالله والمهاجمان يوسف سرحان ومحمد بوجيري والحارس جعفر عبدالله. وشهد اللقاء مشاركة 4 إخوة وهم: إبراهيم وعيسى وكاظم ومحمد أبناء صالح في صفوف فريق النجوم. وأدار اللقاء باقتدار المتألق ميرزا الشاخوري بمساعدة من عباس حرم ومحمد غازي.

وفي أهم لقاءات دور الأربعة للبطولة يلتقي في التاسعة والنصف من مساء اليوم فريقا أحلام بتلكو والشيخ خليفة بن راشد. ويمثل اللقاء مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين لان كل منهما مرشح بقوة للفوز باللقب. ويأمل فريق أحلام بتلكو في استمرار حالة التألق التي يعيشها خط هجومه القوي بقيادة جاسم معتوق والمتألق احمد برويس بجانب استمرار حالة التألق التي يعيشها المدفع أنور ميثم وقائد الفريق إبراهيم سويد.

بينما يدخل بطل ناصر 1 و 2 فريق الشيخ خليفة بن راشد في مهمة جديدة بعد استراحة لاعبيه 6 أيام من آخر لقاء لهم في البطولة والسعي لدخول نهائي البطولة على حساب أحلام بتلكو. ومن نجوم الفريق الكابتن حمد عادل وحسين علي ومنذر علي ورائد بابا

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً