العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

«تمكين» تزور المجالس الرمضانية

استهلت «تمكين» زياراتها اليومية للمجلس الرمضانية في شتى محافظات المملكة ومناطقها مع بدء شهر رمضان الكريم. يأتي ذلك إيمانًا من «تمكين» بأهمية ومحورية المشاركة في هذه المجالس وتبادل الآراء والخبرات مع مرتاديها حول برامج «تمكين» وتدوين أهم الملاحظات والمقترحات التطويرية للبرامج، سواءً بالنسبة لبرامج تنمية الثروة البشرية أو برامج دعم القطاع الخاص.

وقد قام فريق عمل «تمكين» في المجالس الرمضانية بمناقشة عدة محاور حيوية منها البرامج التدريبية، تعزيز مساهمة «تمكين» في دعم الشركات الناشئة، حاضنات الأعمال، برامج الشباب، بالإضافة إلى برامج التمويل ودعم المؤسسات التجارية.

وتسعى «تمكين» لملامسة احتياجات المجتمع من خلال هذه الزيارات ومد جسور التواصل الاجتماعي مع كافة أطياف المجتمع البحريني من خلال هذه المجالس التي تمثل إحدى أفضل فرص التواصل الاجتماعي مع أبناء المجتمع البحريني الذي يحرص على ارتياد المجالس الرمضانية والمشاركة في حواراتها.

وقد دشنت «تمكين» زياراتها للمجالس الرمضانية بزيارة مجلس عيسى جاسم المطوع، ومجلس جهاد بوكمال وإخوانه، ومجلس أبناء المرحوم عبد الكريم أحمد الأنصاري، ومجلس أحمد إبراهيم بهزاد ومجلس الشيخ جاسم المؤمن وإخوانه، ومجلس أبناء المرحوم الشيخ عبدالأمير الجمري، إذ أشاد مرتادو تلك المجالس بجهود تمكين المترامية في تنمية مهارات وكفاءات الفرد البحريني ودعم مؤسسات القطاع الخاص.

ومن المقرر أن تستمر زيارات مدراء البرامج والمبادرات في «تمكين» طوال أيام شهر رمضان المبارك للمساهمة في طرح العديد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز مستوى المشاركة المجتمعية في مخرجات «تمكين»

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً