العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

انطلاق منافسات بطولة السيدات للبليارد

انطلقت يوم أمس الأول على صالة المثلث الذهبي بـ «شارع المعارض» منافسات بطولة السيدات الرابعة للبليارد التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر.

ويشارك في هذه البطولة 10 لاعبات تم توزيعهم على مجموعتين، إذ تضم المجموعة الأولى: مريم ميرزا، رولا علي، جميه الدوسري، الفلبينية تشات، وزينب أبوالقاسم، فيما تضم المجموعة الثانية: فاطمة العطار، ياسمين حسين، مي الدوسري، ريما علي والفلبينية دوني. وشهدت اليوم الأول للبطولة إقامة 8 مواجهات بحضور أمين السر العام للاتحاد محمد عبدالله الهاشمي ومدير الاتحاد أحمد مبارك ومشرف البطولة نبيل سعيد.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى عن فوز مي الدوسري على ياسمين حسين بثلاثة أشواط لشوط، في أقوى لقاءات اليوم الافتتاحي للبطولة. وتمكنت مي الدوسري من تسجيل حالة الفوز الثانية لصالحها بعد تغلبها على ريما علي بثلاثة أشواط نظيفة. بينما استطاعت ياسمين حسين تعويض خسارتها بالفوز على فاطمة العطار بثلاثة أشواط لشوط، بينما تمكنت ريما علي من الفوز على فاطمة العطار بثلاثة أشواط لشوط. أما عن المجموعة الثانية، فقد فازت رولا علي على الفلبينية تشات بثلاثة أشواط نظيفة، إلا أنها خسرت لقاءها أمام زينب أبوالقاسم التي تغلبت عليها بثلاثة أشواط لشوط، فيما نجحت مريم ميرزا من تسجيل حالتي فوز على جميه الدوسري والفلبينية تشات بثلاثة أشواط نظيفة

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:34 ص

      مايصير اتحداهم؟

      اذا ييت المثلث اليوم يصير اتحداهم ؟ والساعه جم يلعبون ومن امته لي امته يكمل الدوري

اقرأ ايضاً