العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

وزير الداخلية يؤكد أهمية التنسيق لإحياء الشعائر والمناسبات الدينية

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة وإدارة الأوقاف الجعفرية، من أجل توفير الأجواء والبيئة المناسبة لإحياء الشعائر والمناسبات الدينية، وللارتقاء بالشأن الديني لما فيه مصلحة الوطن والمواطن وما تعكسه من أجواء المحبة والتراحم بين أبناء المجتمع.
جاء ذلك لدى استقبال وزير الداخلية في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (17 أغسطس/ آب 2011)، رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية حسين سيد كاظم العلوي، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينة.
وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية في تنظيم وإدارة دور العبادة والنهوض بالمنابر الدينية خدمة للدين والوطن، مشيداً بالدور الذي تقوم به المنابر الدينية في تدعيم مسيرة التآخي والوحدة الوطنية، مؤكداً قدرة جميع أبناء البحرين على اجتياز جميع التحديات التي تهدد الأمن والاستقرار الداخلي في ظل حكمة عاهل البلاد، وإخلاص المواطنين وإصرارهم على وحدة الوطن ورفعته.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لاهتمامه بضرورة التزام المنابر الدينية برسالتها السامية، والاستنارة في الطرح والمعالجة بما من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية، مثنياً على الخدمات التي توفرها وزارة الداخلية في سبيل حفظ أمن المواطنين والمقيمين وإشاعة أجواء الأمن والطمأنينة لجميع شرائح المجتمع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:14 ص

      وضرب المواكب

      ماذا نسمي ضرب المواكب الحسينية ؟؟

    • زائر 1 | 11:06 ص

      ؟؟؟؟؟

      نعزي صاحب العصر والزمان بذكرى استشهاد أمير المؤمنين مولانا وسيدنا الامام علي عليه السلام ونعزى الامة الاسلامية جمعاء بهذه الذكرى الاليمة وعظم الله اجوركم.

اقرأ ايضاً