العدد 3268 - الخميس 18 أغسطس 2011م الموافق 18 رمضان 1432هـ

«الإعلام» تكرم 60 موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة وترقي 177 وتكافئ 190 آخرين

أقامت هيئة شئون الاعلام الحفل الرمضاني السنوي تحت رعاية رئيس الهيئة بفندق السوفتيل بالزلاق حيث كرمت فيه 60 موظفاً ممن أمضوا سنوات طويلة في الخدمة في الهيئة بفترات متفاوتة تصل إلى 40 عاماً وترقية 177 موظفاً ومنح 190 آخرين حوافز ومكافآت تشجيعية تقديراً للجهود المتميزة المبذولة وعرفاناً من الهيئة لمنتسبيها المتفانين في وظائفهم والمهمات المنوطة بهم.

إلى ذلك، أشاد رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالكفاءات الإعلامية البحرينية العاملة في هيئة شئون الإعلام ودورها البارز في الارتقاء بالرسالة الإعلامية والتي تمكنت بفضل جهودهم من مواكبة التطوير والتحديث والتقدم الذي تشهده البحرين في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أثنى على الجهود التي بذلها الموظفون المكرمون وتفانيهم وإخلاصهم في مجال عملهم الإعلامي خدمة لمملكة البحرين وقيادتها.

وأكد أن الهيئة ستواصل خططها الطموحة في النهوض بالإعلام البحريني انطلاقاً مما وصل إليه من تطور وتقدم في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وقيادته الحكيمة والذي ساهم في تدعيم حرية الإعلام والصحافة وتطوير الكوادر الوطنية والفضاءات الإعلامية والصحافية البحرينية ما كان له الأثر الكبير في تطور الإعلام البحريني.

وقال إن هيئة شئون الإعلام وبفضل ما تضمه من كفاءات بحرينية وما أتيح لها من إمكانات في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك؛ فإنها ستتمكن من تنفيذ استراتيجيتها الإعلامية التي تم تدشينها مؤخراً وتحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن البحريني.

كما جرى خلال الحفل تكريم الإعلامي البارز عبدالعزيز الخاجة تقديراً من رئيس الهيئة له لمساهماته البارزة طوال فترة خدمته السابقة في مسيرة الإعلام البحريني الرسمي

العدد 3268 - الخميس 18 أغسطس 2011م الموافق 18 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً