العدد 3271 - الأحد 21 أغسطس 2011م الموافق 21 رمضان 1432هـ

«بي إم إم آي» تتبرع بـ 100.000 دولار لحملة إغاثة الصومال

المنامة ـ مجموعة بي إم إم آي 

21 أغسطس 2011

تبرعت مجموعة بي إم إم آي بمبلغ 100.000 دولار أميركي (37.000 دينار بحريني) لحملة إغاثة الصومال التي نظمتها هيئة شئون الإعلام، وتمكنت من جمع أكثر من مليون دينار بحريني لإغاثة منكوبي القحط والمجاعة التي يتعرض لها الشعب الصومالي.

وقام مدير عام الشئون المالية عمار عقيل، ومدير الشئون الإدارية بمجموعة بي إم إم آي صلاح الحايكي بتسليم الشيك إلى رئيس الشئون المالية محمد الشيخ، واستشارية التطوير بهيئة شئون الإعلام فاطمة الذوادي، وذلك في مبنى الوزارة بمدينة عيسى.

وقالت الذوادي: «لاقت هذه المبادرة نجاحاً باهراً واستقطبت الاهتمام لا من جانب الشركات والمؤسسات التجارية في البحرين والشرق الأوسط فحسب، بل كذلك من أفراد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة». وأضافت «آمل مخلصة أن تحدث هذه الجهود نقلة نوعية في حياة شعب الصومال خلال شهر رمضان المبارك».

من جهتها، قالت مديرة المسئوليات الاجتماعية المؤسسية في بي إم إم آي ياسمين حسين: «إنه لشرف لنا أن نتمكن من دعم هذه الجهود وأن نمد يد العون لإفريقيا حيث تباشر بي إم إم آي أعمالها من مناطق مختلفة فيها. ونحن نضطلع بدورنا كمؤسسة وطنية مسئولة ونلتزم بإحداث تغيير حيثما أمكن. وأملنا أن تدرك المؤسسات الأخرى الحاجة الملحة لمسئوليتها العالمية لضمان أن يكون لنا مستقبل مستدام»

العدد 3271 - الأحد 21 أغسطس 2011م الموافق 21 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً