العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

المنتخب الذهبي يصل إلى سويسرا اليوم

يبدأ أعضاء المنتخب البرازيلي لكرة القدم في التوافد على سويسرا اليوم (الاثنين) للمشاركة في المعسكر التدريبي استعدادا لبطولة كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من التاسع من يونيو/حزيران إلى التاسع من يوليو/تموز المقبل.

وقال المدير الفني للفريق كارلوس البرتو بيريرا أمس (الأحد): »الفترة المثالية للإعداد هي 6 أسابيع ولكننا مضطرون لتنفيذ برنامج مختصر يهتم بالحالة البدنية لكل لاعب على حدة«.

وأضاف بيريرا: »إن الفريق سيستغل الوقت على أفضل وجه ممكن للوصول إلى حال فنية عالية مع بداية مباريات البطولة.

يعاني نجوم المنتخب البرازيلي من طول الموسم إذ خاض مجموعة من نجومه الكبار أمثال رونالدينهو وادميلسون وجيلبرتو سيلفيا النهائي الذي جمع (الأربعاء) الماضي برشلونة والارسنال في دوري أوروبا والذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المنتظر أن تجرى الفحوص والاختبارات الطبية على اللاعبين وبعدها يمتد المعسكر حتى الرابع من الشهر المقبل على بحيرة فير فالد شتتير.

ويؤدي الفريق المرشح للبطولة 12 تدريبا بيعت تذاكرها بالكامل (46 ألف تذكرة) كما سيخوض مباراة تجريبية في الثلاثين من الشهر الجاري في بازل ضد نادي لوزان ثم في الرابع من الشهر المقبل ضد نيوزلندا في جينيف.

يذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم لكرة القدم منتخب كرواتيا في الثالث عشر من يونيو المقبل بالعاصمة الألمانية (برلين)

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً