العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

«درة البحرين» ترعى المنتخبات الوطنية للطائرة

بمبلغ 40 ألف دينار

أعلنت درة البحرين، أكبر مشروع عقاري سكني وتجاري وترفيهي في مملكة البحرين، أمس أنها أصبحت راعياً أول للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة للرجال والشباب.

وبعد أن أصبحت راعياً رئيسياً لفرق الكرة الطائرة قدمت شيكا بمبلغ 40 ألف دينار بحريني للاتحاد البحريني للكرة الطائرة في حفل حضره كل من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والمدير التنفيذي لمشروع درة البحرين جاسم الجودر.

ويتوقع أن يوضع شعار درة البحرين أثناء منافسات بطولة كأس ولي العهد في البحرين خلال مايو/ أيار الجاري والتي سيتبعها عدد من الدورات المهمة في الخارج من بينها البطولة العربية للكرة الطائرة التي ستنظم في العاصمة اللبنانية (بيروت) في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وبطولة مجلس التعاون للشباب التي ستقام في العاصمة الإماراتية (أبوظبي) خلال الفترة من 28 يوليو/ تموز المقبل حتى 4 أغسطس/ آب 2006.

وفي تعليق على رعاية درة البحرين للفريقين، قال الشيخ علي بن محمد: «إنه لمن دواعي سرورنا أن ترعى درة البحرين الفرق الوطنية للكرة الطائرة للرجال لدعم جهودها المستمرة لتعزيز وجودها على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية. أن البحرين تشهد زيادة مطردة في قدرتها التنافسية في عدد من الرياضات ومن شأن الدعم الذي نحصل عليه من الشركات والمشروعات الوطنية مثل درة البحرين أن يلعب دورا مهما في دعم جهود تطوير هذه الفرق

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً