العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

حلبة البحرين تعود بفعاليات «الاختبار والتجهيز»

تعود حلبة البحرين الدولية إلى عشاق رياضة السيارات بجولة أخرى من «الاختبار والتجهيز» ليطلق هواة السرعة عنانهم على مساراتها ويختبرون بذلك قدرات سياراتهم وقدراتهم الشخصية، وذلك مساء يومي الأربعاء والخميس 24 و25 مايو/ أيار الجاري.

وستتضمن فعالية اليومين عرضاً ضخماً لسيارات المشاركين، مصحوبة بمسابقة تقام في اليوم الثاني من فعاليات «الاختبار والتجهيز» التي يتوقع أن يشارك فيها عدد كبير من دول الخليج، منهم السائق الإماراتي بدر الأهلي، الذي صرح مسبقاً في آخر فعالية «الاختبار والتجهيز» بأنه لا يتوقع أن يفوت هذا الحدث المهم.

وكالعادة الدائمة، بإمكان أي شخص يعشق رياضة السيارات من بحرينيين وخليجيين وعرب على أرض حلبة البحرين الدولية أن يخوضوا هذه التجربة ويختبروا قدرات السيارة، ومن المتوقع حضور ومشاركة عدد أكبر من المرات السابقة، وخصوصاً من دول الخليج. ويؤكد المدير التنفيذي للعلاقات العامة والشئون الحكومية لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة السلامة التي تحرص حلبة البحرين أن تقدمها إلى المشاركين، وقال: «تتضمن فعالية الاختبار والتجهيز هذه المرة مسابقة يشارك فيها جميع السائقين المشتركين في هذا اليوم، وستتضمن 13 جائزة للسيارات و9 جوائز للدراجات النارية، ومن ضمن التصنيفات الخاصة بالسيارات توجد هناك أفضل سيارة قديمة، وسيشمل العرض سيارات أميركية وأوروبية ويابانية ذات الطراز الكلاسيكي والمعدل، إضافة إلى جائزة تقدم إلى أفضل سيارة من اختيار الجمهور». وأضاف «أما بالنسبة إلى الدراجات النارية فسيتم توزيع الجوائز اعتمادا على تصنيفات معينة منها: أفضل نوع أوروبي، وأفضل دراجة نارية رياضية وغيرها من التصنيفات المتعلقة بالهارلي». وعلى كل من يود الاشتراك أن يمتلك رخصة قيادة سارية المفعول، وخوذة رأس، وزي السائقين الرسمي، مع الحرص على أن تكون السيارة التي سيشارك بها في حال جيدة، ومن دون مشكلات في التسريب أو في جسم السيارة. يذكر أن التسجيل للمشاركة في فعاليات «الاختبار والتجهيز» سيكون بقيمة 5 دنانير بحرينية على مدار اليومين من الساعة 5,00 مساءً حتى 8,00 ليلاً في موقف السيارات رقم 6

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً