العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ

محرك البحث RedZee يحظر الوصول إلى المواقع الإباحية!!

يعاني الكثير من الناس من المواقع الإباحية التي تشكل خطراً كبيراً على مجتمعاتنا، إذ أصبح الإنترنت في الآونة الأخيرة متخمًا بالمواقع والمنتديات الإباحية. ويؤدي الاعتياد على المشاهد الإباحية إلى حال من الإدمان أخطر من إدمان الكوكايين.

الأمر الذي دفع محرك البحث www.redzee.comإلى إقصاء أو نبذ أي موضوع أو موقع متعلق بالدعارة والإباحية. فلقد تم تصميم محرك البحث هذا بحيث يمنع إدراج أي مواقع إباحية في نتائج البحث. هذا ومن شأن هذه الميزة جعل محرك البحث RedZee صديقًا للأسرة، إذ إنه يمنع أي فرد من البحث عن المواد الإباحية. وحتى إذا حاول، لن تجدي هذه المحاولات أية فائدة.

يذكر أن محرك البحث الصاعد لاقى انتشارًا ونجاحًا كبيرين في العام الماضي إثر عمله الفعّال في حجب المواقع الإباحية. علمًا بأن الإصدار الثاني من محرك البحث في طور التجريب الآن. يذكر أن الشركة المصنعة له بدأت حاليًا في تطوير تقنياتها الخاصة لإقصاء المواد الإباحية لتصبح أكثر كفاءة من ذي قبل. إلى جانب ذلك، أكد كروبنيك أحد المسئولين عن الموقع إصرار شركته على عدم التخلي عن هذا الهدف. وهو هدف بعيد كل البعد عن منافسة محركات البحث العملاقة مثل غوغل وياهو. فهو يقدم خدمة البحث من منظور آخر جديد وهو منظور عائلي بحت. لكنه أشار في الوقت ذاته إلى صعوبة المهمة وذلك لتشبع الانترنت بالمواد الإباحية

العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً