العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ

ميلاد يعرض احتياجات «العاصمة» على وزير الأشغال

عرض رئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد لدى لقائه وزير الأشغال عصام خلف في مكتبه، عدداً من احتياجات منطقة المنامة، والتي تلخصت في استملاك أراض لمواقف السيارات، وتطوير شارع عمار بن ياسر وتصميم شارع باب البحرين وتزيين شارع الإمام الحسين (عليه السلام).

وفي هذا الصدد، وعد الوزير بدراسة جميع هذه الاحتياجات والعمل على متابعة تنفيذها، إذ وجه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة من أجل تنفيذها.

كما وجه الوزير، بحسب ما أفاد بيان للوزارة صدر أمس السبت (27 أغسطس/ آب 2011)، المسئولين لزيارة المنطقة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع إلى وجهات نظرهم، مؤكداً أن وزارة الأشغال تؤمن بالحوار المتبادل من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن وتقديم كل ما يحتاجه من خدمات لكي ينعم بخدمات مستدامة وفق معايير عالمية.

من جهته، نقل ميلاد خالص شكره وتقديره وأعضاء المجلس البلدي وأهالي محافظة العاصمة لجميع المسئولين بوزارة الأشغال على جهودهم في العمل والتنسيق مع المجلس البلدي لتقديم جميع الخدمات وخصوصاً خدمات الطرق بالمحافظة، والتي لمس الأهالي تغيراً ملحوظاً فيها إلى الأفضل.

ورحب الوزير، في المقابلة التي حضرها كل من الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو وفيصل الرياش من لجنة التنسيق والمتابعة، برئيس المجلس البلدي لمحافظة العاصمة، مشيداً بدور المجالس البلدية وحرص أعضائها على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل جميع العقبات لتقديم أفضل الخدمات لهم

العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً