العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

«شئون الإعلام» تستكمل خطتها لتنفيذ مرئيات الحوار الوطني

قال رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إن فريق متابعة تنفيذ مرئيات حوار التوافق الوطني الخاصة بالهيئة، انتهى من مهمته بوضع خطة تنفيذ ومتابعة هذه المرئيات وتقديم التصورات الخاصة بتنفيذها.

وذكر، خلال ترؤسه اجتماع فريق العمل الذي عقد أمس، أن هيئة شئون الإعلام ستعمل جاهدة على ترجمة ما جاء في مرئيات الحوار الوطني وذلك بناء على تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المرئيات المرفوعة إلى جلالته من المشاركين في حوار التوافق الوطني، وبتوجيهات من رئيس الوزراء بالإسراع في تنفيذها. مبيناً أن خطة تنفيذ هذه المرئيات سترفع إلى اللجنة الحكومية لتنفيذ مرئيات حوار التوافق الوطني لاعتمادها. وقال الشيخ فواز إن هناك عدداً من المرئيات التي جاءت من ضمن اختصاص هيئة شئون الإعلام تم العمل على وضع آلية تنفيذها ووضع التصورات والخطط اللازمة لضمان نجاحها، بالإضافة إلى أن هناك مرئيات أخرى تخص جهات مختلفة ستكون الهيئة طرفاً مسانداً لها.

وأشار إلى أن هناك سبع عشرة مرئية ستقوم هيئة شئون الإعلام بالعمل على تنفيذها والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، منها: إعداد وتنفيذ برامج إعلامية موجهة إلى الأطفال والشباب، تكثيف البرامج الخاصة بالشباب، المساهمة في وضع خطة وطنية لتعزيز المواطنة وغيرها من المرئيات.

يذكر أن هيئة شئون الاعلام شكلت فريق عمل برئاسة مدير عام المطبوعات والنشر نواف محمد المعاودة وتضم عددا من المسئولين والمختصين بالهيئة حيث باشرت اجتماعاتها من خلال تشكيل فرق عمل ولجان تختص باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ومتابعة هذه المرئيات

العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً