العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ

الأهلي ينتظر مهاجماً فرنسياً ومدافعاً إفريقياً

الماحوز - المحرر الرياضي 

07 سبتمبر 2011

من المتوقع أن يصل خلال اليومين المقبلين مهاجم فرنسي ومدافع افريقي للخضوع إلى تجربة فنية ضمن فريق الأهلي الأول لكرة القدم تمهيداً لاختيار المحترفين المناسبين للعب مع الفريق الموسم الكروي الجديد.

ومازال الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني فهد المخرق ومساعده جاسم محمد يتريث في اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعبين الأجانب الثلاثة الذين يخضعون إلى تجربة فنية منذ أيام مع الفريق، وهم المهاجم المغربي مراد ولاعب نيجيري وآخر كاميروني، وشاركوا في المباراة الودية التي خاضها الأهلي أمام المنامة الأحد الماضي وانتهت بالتعادل وسجل خلالها المغربي مراد والنيجيري هدفي الأهلي في المباراة.

ويتوقع أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعبين الثلاثة على ضوء مشاركتهم في المباراة الودية التي سيخوضها الأهلي اليوم أمام فريق الحد على استاد النادي الأهلي والتي ستكون الأخيرة للفريق قبل بدء مشواره في كأس الملك التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

ويأمل الجهاز الفني الأهلاوي التعاقد مع محترفين جيدين لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد على غرار المهاجم البرازيلي دييغو الذي تعاقد معه الأهلي الموسم الماضي وتوج هدافاً للفريق وكانت هناك رغبة أهلاوية في تجديد عقده لولا العرض المالي الأكبر الذي تلقاه من غريمه التقليدي المحرق الذي انتقل إلى صفوفه

العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً