العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ

طوق يخوض تجربة مع عمان العماني

غادر عصر أمس (الأربعاء) لاعب المنتخب والرفاع السابق جعفر طوق إلى عمان لخوض تجربة احترافية مع فريق عمان العماني الذي يلعب ضمن فرق الدرجة الأولى وستستمر التجربة لمدة 5 أيام.

وفور وصول طوق مساء أمس كان في استقباله مدير الفريق العماني وانخرط مباشرة في تدريبات الفريق.

ومن المنتظر أن يلعب عمان العماني تجربة ودية في الأيام المقبلة وسيشارك فيها طوق للوقوف على إمكاناته قبل توقيع العقد، ومن المؤكد أن يوقع طوق عقدا مع النادي العماني وخصوصاً أنه يمتلك إمكانات عالية ستعجب النادي العماني.

وأكد طوق لـ «الوسط الرياضي» أنه سيبذل جهده في هذه التجربة ويسعى إلى حجز مكان له ضمن الفريق العماني للتمكن من المشاركة معه في الموسم المقبل، وسيكون باب الاحتراف الخارجي مفتوحا له في المستقبل اذ يسعى للعب في أكبر الدوريات الخليجية. ويعتبر طوق من المهاجمين الجيدين الذين يمتلكون إمكانات عالية منها السرعة، وكان عمان العماني يبحث عن محترف مهاجم قبل أن تقع عينه على طوق. وسينطلق الدوري العماني في 29 سبتمبر/ أيلول الجاري وسيشهد تواجد كوكبة كبيرة من اللاعبين البحرينيين، وكان عدد كبير من اللاعبين البحرينيين وقعوا في الآونة الأخيرة عقد احتراف مع الكثير من الأندية العمانية وكان من أبرز اللاعبين المحترفين اللاعب الدولي السابق علاء حبيل. يذكر أن اللاعب جعفر طوق ترعرع في ناديه الأم سترة وسبق له اللعب في الإمارات مع نادي دبا الحصن قبل أن يوقع عقدا دائما مع ناديه السابق الرفاع

العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً