العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ

تمديد التسجيل لبطولة الأندية والشركات للسنوكر

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

07 سبتمبر 2011

قرر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر تمديد فترة التسجيل لبطولة الأندية والشركات للسنوكر، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الأندية والشركات للمشاركة البطولة.

جاء ذلك على لسان أمين السر العام بالاتحاد محمد عبدالله الهاشمي الذي قال: "لقد قرر الاتحاد تمديد فترة التسجيل لبطولة الأندية والشركات للسنوكر إلى يوم الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري، بعدما حدد في السابق يوم الخامس والعشرين من أغسطس/ آب الماضي الموعد النهائي لفترة التسجيل للبطولة.

ويتأتي هذا القرار إيمانا من الاتحاد باستقطاب أكبر عدد من الأندية والشركات للمشاركة في هذه البطولة التي يسعى من خلالها الاتحاد إلى إبراز اللعبة وبشكل المطلوب على مستوى الأندية والشركات، في محاولة لتكون هذه البطولة النواة الأولى لإقامة المزيد من البطولات الجديدة في السنوات المقبلة تختص بالأندية والشركات".

وأضاف "والاتحاد يعمل من خلال خطة العمل على تطوير وارتقاء اللعبة بما يتماشى وتطلعات المسئولين في الرياضة البحرينية يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي دائما ما يدعم سبل تطوير الجميع الرياضات، والأمر الذي ينصب في مصلحة الرياضية البحرينية وينعكس بالإيجاب على المشاركات الخارجية في مختلف المحافل الرياضية".

وأشار الهاشمي إلى أن الاتحاد لن يقف عند هذا الحد، بل سيعمل على إقامة البطولات التي أعلن عنها رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن في فترة سابقة والمتمثلة في دوري السوبر للسنوكر الذي اختتمت منافساته الشهر الماضي، دوري السوبر للبليارد، دوري الأندية والشركات للبليارد وبطولة الجامعات والمدارس الخاصة، منوها في الوقت ذاته أنه على الراغبين في المشاركة في بطولة الأندية والشركات للسنوكر المبادرة بالاتصال بمشرف البطولة نبيل سعيد: 39840290 ومدير الاتحاد أحمد مبارك: 39887868

العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً