العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ

الكعبي: افتتاح حديقة خليفة الكبرى مع احتفالات العيد الوطني

مؤكداً أن المشروع شارف على الانتهاء

كشف وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، أن افتتاح حديقة خليفة الكبرى سيكون مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد، وأن المشروع شارف على الانتهاء.

جاء ذلك، خلال قيام وزير شئون البلديات والتخطيط بزيارة تفقدية إلى حديقة خليفة الكبرى بالرفاع، يرافقه وكيل الوزارة نبيل أبوالفتح، ومدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن، ورئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق الحطاب والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ وعدد من المسئولين والقائمين على المشروع، إذ اجتمع مع ممثلي هيئة الكهرباء والماء وللاطلاع على مراحل سير المشروع.

وأكد الوزير أن مشروع حديقة خليفة الكبرى من المشروعات الترفيهية المهمة في المنطقة، إذ إن الحديقة ستخدم أهالي الرفاع والمناطق المجاورة، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن استراتيجية الوزارة بتخصيص منتزه لكل محافظة.

ولفت إلى أن التعاون المشترك مع هيئة الكهرباء والماء أثمر بشكل كبير في إنهاء مراحل المشروع بالشكل المطلوب، وأن التنسيق مستمر ويأتي ضمن التعاون المشترك بين قطاعات الحكومة المختلفة، وذلك لتقديم أفضل المشروعات الخدمية والترفيهية للمواطنين.

وأوضح الكعبي أن الوزارة حرصت عند إعداد تصاميم المشروع، بالتعاون والتنسيق مع مجلس بلدي الوسطى، أن يكون منتزهاً عائلياً متكاملاً يخدم جميع شرائح المجتمع، مشيداً بجهود ودور المجلس في تقديم أفضل المشروعات والبرامج للمواطنين والمقيمين وبتوجيهات ودعم مستمر من قبل رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأكد مضي الوزارة في تنفيذ مجموعة من المشروعات الهادفة لزيادة الرقعة الخضراء من المنتزهات العامة وحدائق الأحياء والمناطق وتشجير وتجميل الميادين والشوارع العامة.

يذكر أن المشروع الذي يتم تنفيذه على مساحة تبلغ ثمانية هكتارات على شارع أم النعسان في المحافظة الوسطى، يتضمن ملاعـب رياضية وممشى وصالة للألعاب الرياضية والإلكترونية، مع وجود حديقة عامة للعوائل واستراحات عائلية ومرافق ومواقف للسيارات تصل إلى 180 موقفاً.

من جانبه، أكد رئيس مجلس بلدي الوسطى أن التعاون المشترك بين الوزارة والمجلس البلدي أسفرت عنه الكثير من المشروعات منها حديقة خليفة الكبرى

العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:35 ص

      بالعافية

      بالعافية عليهم اهل الرفاع وان شاء الله يتهنون خاصه ادا ما بيستخدمون مسيلات دموع جهتهم

اقرأ ايضاً