العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ

المخرق: حققنا الأهم ولقاء المالكية مثير وإهدار الكاميروني الفرص غريب

مدرب المدينة يؤكد عدم جاهزية فريقه وتوقيت الكأس غير مناسب

أكد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الكابتن فهد المخرق أن فريقه حقق الأهم في أولى مبارياته في الدور التمهيدي لكأس الملك المفدى بتخطيه فريق مدينة عيسى في الدور التمهيدي والـتأهل إلى دور الستة عشر لملاقاة فريق المالكية.

وقال المخرق في تصريح بعد مباراة الأهلي والمدينة «إننا حققنا الأهم بالفوز ومن الصعب أن يظهر الفريق بالمستوى الفني المطلوب في ظل الظروف الكثيرة التي يمر بها الفريق فضلاً عن كونها أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد وهو يحتاج إلى مزيد من المباريات لرفع المستوى الفني والانسجام، أما بالنسبة لمستوى المباراة فكان أقل من المتوسط لأسباب عدة مع أفضلية نسبية للأهلي الذي خلق عدة فرص وخصوصاً في الشوط الثاني».

وأضاف المخرق «أعتقد أن فريق الأهلي سيتطور في الفترة المقبلة بعد ارتفاع جاهزية لاعبي الفريق وخلق الانسجام بين عناصره في ظل تجديد صفوف الفريق وخصوصاً أن هناك عددا من لاعبي الفريق في طور التجهيز البدني بعد انضمامهم المتأخر إلى التدريبات».

وعن رأيه في مستوى المحترفين الأجانب الثلاثة في صفوف الأهلي قال المخرق: «من الصعب التقييم الدقيق لمستويات اللاعبين الثلاثة من أول مباراة، لكن المؤشر المبدئي يشير إلى أن المدافع الكاميروني ظهر بصورة جيدة خلال مباراة مدينة عيسى، فيما لاعب الوسط المغربي مراد يحتاج إلى مزيد من الوقت والمباريات لينسجم وتظهر قدراته بصورة أكثر في حين لم يوفق المهاجم الكاميروني بيتران في التعامل مع الفرص الكثيرة التي سنحت إليه أمام المرمى خلال الشوطين وكانت فرص سهلة على رغم أنه كان هدافاً جيداً خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الاعداد وسجل أهدافاً أمام الفرق المحلية المتقدمة».

وأكد المخرق أنه يتطلع الآن للتركيز على إعداد الفريق لمباراته المقبلة أمام المالكية في دور الستة عشر الأسبوع المقبل، إذ ستكون المباراة قوية ومثيرة كعادة لقاءات الفريقين.

الدوسري: فريقي غير جاهز

من جانبه، أرجع مدرب مدينة عيسى فارس الدوسري خسارة فريقه إلى فارق المستوى والجاهزية والاعداد بين الفريقين، بالإضافة إلى أن توقيت إقامة مسابقة الكأس لم يكن مناسباً لفريقه في بداية الموسم الكروي وأغلب الفرق لم تكتمل جاهزيتها وتحتاج إلى فترة من التدريبات المكثفة وخوض عدة مباريات. وقال الدوسري: «جاءت المباراة متوسطة المستوى وهو أمر متوقع وكان الأهلي الأفضل في الشوط الأول وهاجم مرمانا وسجل هدفين، فيما تحسن أداء فريقنا في الشوط الثاني ووصلنا إلى مرمى الأهلي لكن نقص خبرة المهاجمين وعدم التركيز أهدرا محاولاتنا الهجومية»

العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً