العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ

«المرور» تؤهل 248 حارس مدرسة لتنظيم الحركة المرورية

صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري بأن إدارة الثقافة المرورية انتهت من تأهيل 248 حارس مدرسة لتنظيم الحركة المرورية بالقرب من مدارسهم، وذلك بالتعاون مع جهاز الأمن والحراسات بوزارة التربية والتعليم.

وأضاف الدوسري أن الحراس أخضعوا لدورات مرورية مكثفة تضمنت شرحاً مفصلاً عن كيفية التعامل مع الحركة المرورية بالقرب من المدارس وآلية التعامل مع الطلبة لضمان سلامتهم أثناء دخولهم وخروجهم من المدارس، كذلك السعي إلى الحد من السلوكات الخاطئة والمخالفات المرورية لضمان انسياب الحركة المرورية بالقرب من المدارس وعدم حدوث أي نوع من التعطيل.

وقال مدير إدارة الثقافة المرورية إن هذا المشروع تم تنفيذه ضمن المشاريع التوعوية التي تنفذها إدارة الثقافة المرورية منذ مطلع العام 2004م وقد استفاد منه حتى الآن أكثر من 800 حارس، وهو عبارة عن دورات اعتادت الإدارة العامة للمرور تنفيذها كل عام دراسي لتأهيل الحراس الجدد وإنعاش معلومات الحراس الذين أخضعوا من قبل لتلك الدورات.

وثمن التعاون المثمر بين الإدارة العامة للمرور ووزارة التربية والتعليم لنشر الوعي والثقافة المرورية في جميع الميادين وتأمين سلامة الطلبة، مشدداً على ضرورة تعاون مستخدمي الطريق وأولياء الأمور مع حراس المدارس لضمان سلامة أبنائهم

العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:17 ص

      الحراس

      فيهم الخير و البركة إنشاءالله وعساهم عالقوه .

    • زائر 1 | 11:17 م

      تجاهل الحراس الجامعيين !

      ماذا عن ملف الحراس الجامعيين ؟! ان الوزارة لديها حراس جامعيين لم يتحرك ملفهم بعد ، فلماذا هذا التجاهل يا تربية ؟!

اقرأ ايضاً