العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ

سلطان بن حمد يشهد افتتاح حديقة ساحل البديع

سمو الشيخ سلطان بن حمد لدى افتتاحه حديقة البديع الكبرى
سمو الشيخ سلطان بن حمد لدى افتتاحه حديقة البديع الكبرى

افتتح سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة، حديقة ساحل البديع وسط جمع من المواطنين والأهالي، الذين أملوا أن يكون ساحلاً عاماً يهدف إلى التنفيس عنهم وتعزيز نشاطاتهم ولقاءاتهم الاجتماعية وتأكيد صلة أهالي البحرين بالبحر. ويأتي افتتاح الساحل ضمن معطيات الرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية للبلاد.

وبهذه المناسبة، أشاد سموه بالجهود التي تبذلها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تلبية تطلعات المواطنين من المشاريع، وأكد أن المملكة تشهد في ظل عهد جلالة الملك العديد من المشاريع الرائدة التي تخدم المواطن والوطن، وتدفع عجلة التنمية إلى آفاق أرحب. وقال إن ساحل البديع يعتبر من الواجهات البحرية التي تناسب التوجهات الملكية، كما تقدم بالشكر إلى جميع من ساهم في تنفيذ هذا المشروع.

وألقى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي كلمة بهذه المناسبة، قال فيها إن الوزارة «وضعت ضمن استراتيجيتها وبناء على برنامج عمل الحكومة ووفقا لمعطيات الرؤية الاقتصادية والاستراتيجية الوطنية تنمية الرقعة الخضراء وتطوير السواحل والواجهات العامة, كأحد ركائز المخطط الهيكلي الاستراتيجي لمملكة البحرين, الذي تعمل الوزارة على تنفيذه كخارطة طريق لمستقبل مشرق لآفاق تنموية أرحب لمملكتنا العزيزة».

وأضاف أنه «ليزيدنا فخرا ان تزدهر قرية البديع بمجموعة من المشاريع التنموية, فبالأمس افتتاح حديقة البديع النباتية, واليوم منتزه ساحل البديع, ومجموعة من المشاريع المستقبلية البلدية المقبلة التي ستشهدها هذه القرية العريقة الأصيلة, إيمانا بواجب الوزارة في تنفيذ مشاريعنا التنموية النوعية التي تخدم المواطنين والمقيمين»

العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً