العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

قرينة العاهل تهنئ جلالته بنجاح الانتخابات التكميلية

هنأت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالنجاح الباهر للانتخابات التكميلية التي جرت أمس السبت (24 سبتمبر/ أيلول 2011).

وقالت في برقيتها لجلالة الملك: «سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز، والبحرين تشهد النجاح الباهر للانتخابات التكميلية، أن نرفع لمقامكم السامي، أخلص التهاني لهذا الإنجاز المبارك الذي يعكس -ولِلهِ الحمد- القناعة الراسخة لشعبكم الوفي، بضرورة مواصلة البناء وتثبيت أسس الإجماع الوطني، الانطلاقة الأولى لمشروع الإصلاح والتحديث، بمساعيه الهادفة إلى رفعة البحرين ورخاء أبنائها.

ويسرنا في هذه المناسبة الوطنية الهامة، أن نعرب لجلالتكم، حفظكم الله، عن عميق امتناننا لما تشهده المرأة البحرينية، من اهتمام ودعم، يتجسد أمامنا اليوم، لنشهد مشاركتها في الشأن السياسي بمسئولية عالية، واستيعابها لمفردات العمل الديمقراطي، لتنافس زميلها الرجل بحرفية ونزاهة لا تخفى عن أي متابع لأدائها.

سيدي صاحب الجلالة...

لقد استطاعت البلاد مؤخراً، وبفضل حكمتكم وإيمانكم بحتمية المشاركة الشعبية في صنع القرار، أن تتجاوز الصعاب، وتحولها إلى فرص عمل جديدة ستجعل من البحرين، النموذج الحي للتغيير والتطوير نحو الأصلح وبما يرتضيه شعبها الكريم تحت راية جلالتكم الخفاقة نحو وجهة الخير والسلام.

فمبارك لجلالتكم وللبحرين هذا النجاح، ودمتم بحفظه سالمين مكرمين...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته»

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً