العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

مسيرة تأييد لرئيس الوزراء من أهالي المحرق بنجاح الانتخابات

المسيرة الشعبية ابتهاجاً بنجاح العملية الانتخابية
المسيرة الشعبية ابتهاجاً بنجاح العملية الانتخابية

انطلقت مساء أمس السبت (24 سبتمبر/ أيلول 2011) مسيرة شعبية حاشدة بالسيارات جابت شوارع مملكة البحرين من المحرق وصولاً إلى قصر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الرفاع، وذلك ابتهاجاً بنجاح العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات التكميلية.

وتزينت السيارات المشاركة في المسيرة بصور القيادة الحكيمة، مرددة الأغاني الوطنية، وأعلام مملكة البحرين واللافتات التي حملت عبارات الثناء والمحبة والامتنان للقيادة، والولاء والانتماء للبحرين والقيادة الرشيدة والاعتزاز بما تحقق من منجزات على المستويات كافة.

وعبر المشاركون في المسيرة عن أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة على ما قامت به من جهود متميزة من أجل رفعة الوطن وازدهاره وحفاظاً على أمن واستقرار البحرين، مقدرين المبادرة التي تفضل بها رئيس الوزراء الأخيرة بزيارة مجمع «سيتي سنتر» في أعقاب ما تعرض له من أعمال تخريب على أيدى بعض الخارجين على القانون.

وقالوا إن زيارة سموه وتواجده في قلب الحدث وتطمينات سموه بأن الأمور على أفضل ما يكون أثلجت صدور المواطنين، وهذا ليس بغريب على سموه الذي يبذل كل وقته وجهده من أجل تقدم البحرين واستقرارها

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 21 | 4:06 م

      الزائر رقم 1

      حدود حريتك تنتهي عندما تبدأ حدود حرية الاخرين.. مامعنى أن يتم التظاهر والترتيب لمسيره غير قانونيه وغير مرخصه في مجمع تجاري ترفيهي وضع خط تحت مجمع تجاري وترفيهي..هل هو المكان المناسب لرفع مطالب ام انه المكان الأنسب للتصادم الطائفي وزيادة الهوه بين مكوني الشعب الرئيسيين.. ولذلك كانت ردة الفعل العفويه من قبل المتسوقين على هذا السلوك الخاطئ فحق التجمع والمسيرات مكفول بدليل المسيرات الوفاقيه ولكن بشرط حفظ حقوق وحريات الاخرين وعدم تسببها في زيادة الاحتقان الطائفي..
      عاشت البحرين مسلمه عربيه

    • زائر 15 | 5:08 ص

      الشاهد على ما جرى في السيتي سنتر هو تلفزيون البحرين

      لم نشاهد تخريب في الستي سنتر صحيح كانت هناك مسيرات دات سلوكيات خاطئة ولكن هؤلاء لم يمس احد منهم اي مرفق ولم يكسر وشيئا كل ما في الامر انهاة مسيرات وحتجاجات، الشاهد على عدم التكسير والتخريب النقل المباشر من تلفزيون البحرين الى المجمع بعد المسيرات واثناء زيارة سمو رئيس الوزراء

اقرأ ايضاً