العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

الكعبي يزور موقع قرية «البحرين 11»

المنامة - وزارة البلديات 

24 سبتمبر 2011

وقال الوزير بهذه المناسبة «إن الوزارة تعمل على تسخير جميع جهودها وإمكاناتها لإنجاح هذا الحدث في المملكة وذلك في إطار التعاون الحكومي المشترك»، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتهيئة جميع المواقع لاستقبال المشاركين وزوار المملكة خلال البطولة.

وأشار الوزير خلال الزيارة إلى أن الوزارة ستعمل في توفير جميع الاحتياجات المطلوبة في المرافق الخاصة بالساحل، ليتناسب مع إطار البطولة، وخصوصاً أن الساحل سيكون ضمن المرافق المخصصة لهذا الحدث.

وأوضح الوزير أن الوزارة على استعداد كامل لتقديم جميع الخدمات البلدية لاستضافة هذا الحدث الخليجي، وأن اختيار الساحل الشرقي ضمن أحد المرافق المخصصة للبطولة، سيسهم بشكل مباشر في استقطاب المشاركين بالدورة والسياح والمقيمين والمواطنين.

إلى ذلك، قال مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم إن البلدية ستقوم بإعداد جميع المتطلبات الخاصة بالموقع، وخصوصاً من نواحي تهيئة البنية التحتية التي يجب أن تناسب ما ستقوم به اللجنة المنظمة من أنشطة وفعاليات.

وأشار الغتم إلى أنه وبتوجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني ستشرع بلدية المنامة في إنجاز جميع متطلبات اللجنة المنظمة بالشكل المطلوب، بوتيرة أسرع مما هي عليه.

يذكر أن قرية البحرين 11 هي منطقة محددة على الساحل الشرقي، إذ ستمتد القرية لمسافة 700 متر، وستحتوي على أنشطة متعددة للجمهور بشكل مفتوح للكل من تاريخ 5 إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في أوقات المساء وستتضمن نشاطات لجميع فئات الجمهور العمرية لتفعيل روح البطولة «خليج واحد.. هدف واحد» وتحتضن أفراد الشعب والزوار من دول مجلس التعاون والمقيمين والسياح

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً