العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

أوال الخليج يلاقي جيبك في دوري الشركات

تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم (31) بلقاء يجمع بين أوال الخليج وجيبك في الساعة 5:00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

ويدخل فريقي أوال الخليج وجيبك اللقاء بحثا عن التعويض بعد أن مني كلاً منهما بالخسارة في الجولة الماضية أمام بابكو وألبا، وستكون هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتصحيح مساره والعودة للمنافسة في هذا اللقاء الذي سيسعى كلاً منهما للعودة من خلاله ولاسيما أن الخسارة ستقلص من حظوظهما للمنافسة على اللقب الدوري.

ويدخل الفريقان بحظوظ متساوية، إذ إن رصيدهما خالي من النقاط ومن هنا تكمن أهمية اللقاء الذي من المتوقع أن يشهد ندية بين الفريقين في سبيل نيل الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط تكون في غاية الأهمية.

أوال الخليج يعول على حماس اللاعبين الشباب والروح القتالية التي تبقى عاملا مهما إذا ما أراد الفريق تحقيق الانتصار الأول شريطة أن يكون اللاعبين أكثر تركيزا واستغلال فرص التسجيل، إذ من الواضح أن الفريق بحسب المباراة الأولى يعاب عليه كثرة إضاعة الفرص والتي تكلفه كثيرا.

في الجانب الآخر، جيبك رسم أكثر من علامة استفهام بعد الخسارة القاسية امام ألبا في الأسبوع الماضي، إذ لم يقدم المستوى المعهود منه، ومن المؤمل أن الجهازين الفني والإداري قد عملا على تجهيز الفريق لتجاوز الخسارة والظهور بصورة مغايرة بوجود لاعبين الخبرة القادرين على تجاوز مثل هذه الظروف

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً