العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

فوز أول متأخر لانتر ميلان مع مدرب الجديد

حقق إنتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي وحامل اللقب في المواسم الخمسة السابقة، فوزا أول متأخرا على مضيفه بولونيا 3/1 أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب ريناتو ديللا آرا، قاوم بولونيا حتى الدقيقة 39 حين نجح جانباولو باتزيني في فك الطوق الدفاعي المحكم الذي منعه وزملاءه من الدخول كثيرا إلى المنطقة، بعد تلقيه كرة من الأرجنتيني استيبان كامبياسو أطلقها قذيفة لا ترد من مسافة بعيدة في شباك الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه.

وفي الشوط الثاني، وقف الحظ إلى جانب أصحاب الأرض فحصلوا على ركلة جزاء اثر تعرض دانييلي بورتانوفا للإعاقة من قبل حارس منتخب البرازيل الأول جوليو سيزار ترجمها اليساندرو ديامانتي إلى هدف التعادل (66).

وفي الدقائق العشر الأخيرة، استطاع إنتر ميلان الحصول على أول 3 نقاط كاملة بعد تعادل وهزيمتين أطاحت برأس مدربه جان بييرو غاسبيريني الأربعاء غداة الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام نوفارا الوافد الجديد (1/3) لتسند المهمة مؤقتا إلى المدربين المساعدين جوزيبي باريزي ودانييلي برناتزاني.

وحصل الأرجنتيني دييغو ميليتو على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل اركيميدي موريلو الذي عوقب بالطرد أيضا، نفذها بنجاح مهديا التقدم لفريقه (81). وعزز قائد منتخب البرازيل المدافع الصلب لوسيو هذا التقدم بالهدف الثالث بعد حصول فريقه على ركلة حرة نفذها الغاني سولي علي مونتاري وتطاول لها البرازيلي برأسه ووضعها في الشباك (87). وتختتم المرحلة اليوم (الأحد) بإقامة المباريات السبع الأخرى

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً