العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

ميلان وإنتر ميلان يحققان أول فوز في إيطاليا

لاعبي إنتر ميلان حققوا أول فوز
لاعبي إنتر ميلان حققوا أول فوز

 سجل المخضرم كلارنس سيدورف هدفا مبكرا ليمنح ميلان المدافع عن اللقب فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم عندما تغلب 1/صفر على تشيزينا أمس السبت.
وحقق إنتر ميلان أول فوز له هذا الموسم أيضا في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري عندما أحرز هدفين في اخر عشر دقائق ليفوز 3/1 على بولونيا.
وأهدر نابولي فرصة الانفراد بالصدارة ولو مؤقتا عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف على ارضه مع فيورنتينا ليصبح رصيده سبع نقاط من اربع مباريات وهو نفس رصيد منافسه. ويملك جنوى ويوفنتوس واودينيزي سبع نقاط لكل منهم أيضا لكن من ثلاث مباريات فقط.
وبدا أن الهولندي سيدورف يرسل كرة عرضية من الجهة اليسرى لكنها خدعت حارس تشيزينا نيكولا رافيليا لتسكن الشباك بعد خمس دقائق من بداية اللقاء باستاد سان سيرو. وحافظ ميلان على تفوقه حتى النهاية ليرفع رصيده الى خمس نقاط من اربع مباريات ويتقدم للمركز الثامن.
وحصل دييغو ميليتو على ركلة جزاء وانبرى لتنفيذها بنجاح في الدقيقة 81 ثم وضع لوسيو الكرة بالرأس في الشباك في الدقيقة 87 بعد ركلة حرة نفذها سولي مونتاري ليمنحا إنتر ميلان انتصاره الأول في 6 مباريات رسمية هذا الموسم.
وعلى رغم غياب صانع اللعب المصاب ويسلي سنايدر إلا أن إنتر ميلان الفائز بالثلاثية في موسم 2009/2010 تقدم عن طريق جيامباولو باتسيني قبل نهاية الشوط الأول لكن اليساندرو ديامانتي تعادل لبولونيا من ركلة جزاء في الدقيقة 66.
وأصبح رانييري رابع مدرب يقود إنتر ميلان منذ رحيل جوزيه مورينهو قبل ما يزيد قليلا على عام واحد عندما عين يوم الخميس الماضي خلفا للمدرب السابق جيان بييرو جاسبريني الذي أقيل بعد خمس مباريات فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً