العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله لجنة تقصي الحقائق الحرص على احترام الحريات العامة

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه في ديوان الوزارة صباح اليوم (الأحد)، رئيس اللجنة الملكية المستقلة لتقصي الحقائق محمود بسيوني وعددا من أعضاء اللجنة.
وفي مستهل الاجتماع، رحب الوزير برئيس اللجنة وأعضائها، مشيداً بالدور الذي يقومون به وتعاون جميع أجهزة الدولة في هذا الشأن، معربا عن تمنياته للجنة بالتوفيق والنجاح في أداء مهماتها لما فيه خير ومنفعة كل المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى.
وجدد وزير الداخلية خلال الاجتماع، والذي تم فيه بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، تأكيد حرص وزارة الداخلية على التعاون الكامل مع كل ما تطلبه اللجنة في سبيل الوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة من تشكيلها، منوها إلى التزام كافة أجهزة الوزارة بتسهيل عمل اللجنة وتقديم كل المعلومات والبيانات والتعاون في مجال الزيارات والمقابلات التي تجريها اللجنة بكل مصداقية ونزاهة وشفافية.
وأكد الوزير أنه وبتوجيهات عاهل البلاد جلالة الملك وفي ظل المشروع الإصلاحي الشامل, فإن الوزارة والأجهزة الأمنية تحرص على احترام الحريات العامة وتعزيز رعاية حقوق الإنسان في إطار الدستور والقانون، وتعمل على توفير الأجواء لممارسة حرية التعبير وإبداء الرأي من دون الإخلال بالأمن أو الخروج على النظام العام أو عرقلة المصالح الاقتصادية أو الإضرار بمرافق الدولة.
من جهته, أعرب ريف بسيوني عن شكره وتقديره لوزير الداخلية وتأكيده على تجاوب الوزارة مع كل مطالب اللجنة بما من شأنه مساعدة اللجنة في مواصلة وإنجاح مهمتها.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً