العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ

المنامة يكتسح الاتفاق بثمانية أهداف نظيفة

اكتسح فريق المنامة منافسه فريق الاتفاق بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد النادي الأهلي في الماحوز ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم، وبسط المنامة سيطرته على مجريات المباراة التي جاءت من طرف واحد مستغلاً الفوارق الشاسعة بينه وبين منافسه الاتفاق.

واستطاع المنامة تسجيل أكبر نتيجة في الدور ثمن النهائي من المسابقة في مباراة غير متكافئة، اذ ضرب بقوة في بداية الحصة الأولى بإحراز عيسى موسى هدف الافتتاح في الدقيقة (5)، قبل أن يضيف محمود جاسم الهدف الثاني بعد دقيقتين، في حين كشف البرازيلي لدينسون دا سلفا "ريكو" عن نواياه هذا الموسم بتسجيله ثلاثية بدأها في الدقيقة (23) قبل أن يضيف هدفيه الشخصيين الآخرين في الدقائق (54) و(65).

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم المنامة بأربعة أهداف نظيفة، إذ حمل الهدف الرابع توقيع المدافع البرازيلي جوليانو فرانسيس في الدقيقة (42) عبر ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء وأدت إلى تحمل الاتفاق المزيد مع العبء بعد طرد لاعبه رامي أحمد. واختتم أهداف المنامة البديل مسعود قمبر بتسجيله هدفين في الدقائق (73) و(78) ليختتم مهرجان أهداف فريقه ويؤكد تأهله للدور ربع النهائي من أغلى الكؤوس

العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً