العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ

فاضل ميلاد يعود من دورة تدريبية في التشيك

أكد استفادته الفنية وتمنى دعمه لاستمرار المشاركة

عاد مدرب فريق أشبال النادي الأهلي لكرة السلة الوطني فاضل ميلاد من دورة تدريبية في التشيك استمرت لأكثر من أسبوعين مع فريق بي إس كي الشيكي وبإشراف المدرب الأميركي الشهير لورنس.

وميلاد هو أيضا مساعد لمدرب منتخب الناشئين لكرة السلة.

وبيّن ميلاد أنه حقق استفادة فنية كبيرة من هذه الدورة من خلال حضوره تدريبات الفريق التشيكي ومشاركته فيها بشكل يومي وتحت إشراف مدرب عالمي ما أكسبه الكثير من المعارف الجديدة في لعبة كرة السلة.

وأوضح ميلاد أن مشاركته في الدورة التدريبية جاءت بدعم من النادي الأهلي الذي وفر له تذكرة السفر إلى التشيك في حين تكفل هو بباقي المصاريف.

وقال ميلاد: «استفدت الكثير في الأسبوعين الذين قضيتهما في التشيك وخصوصا في ظل تواجد مدربين من دول مختلفة وكذلك تواجد أكثر من 7 لاعبين محترفين أجانب في الفريق التشيكي».

وأضاف «الإمكانات المتوافرة للعبة كرة السلة في التشيك كبيرة جدا ونتمنى أن نصل إلى مثل هذا المستوى من الإمكانات في بلادنا مستقبلا».

وأكد ميلاد سعيه للمشاركة في المزيد من الدورات التدريبية في المستقبل، متمنيا أن يتحصل على دعم اتحاد السلة من خلال برامج التطوير الموجودة في الاتحاد.

وقال: «المدرب البحريني بحاجة مستمرة إلى حضور دورات خارجية وداخلية من أجل أن يبقى على اطلاع مستمر على آخر تطورات لعبة كرة السلة بما يسهم في تطوير اللعبة على المستوى المحلي».

يذكر أن ميلاد كان تمكن في الموسم الماضي من قيادة فريق أشبال النادي الأهلي للفوز ببطولة الدوري، كما قاد فريق الشباب في نهاية الموسم للفوز ببطولتي الدوري والكأس، وهو يعبر من المدربين الشباب القادمين بقوة في كرة السلة البحرينية

العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً