العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ

بدء محاكمة الطبيب الخاص لمايكل جاكسون غدا الثلثاء

كونراد موراي
كونراد موراي

من المقرر أن تبدأ غدا (الثلثاء) محاكمة كونراد موراي الطبيب الخاص لمايكل جاكسون بتهمة القتل غير العمد لنجم البوب الاسطوري في 2009 بإعطائه دواء البروبفول القوي للتغلب على إصابته بالأرق.
ومن المتوقع أن تبدأ هيئة المحلفين المؤلفة من سبعة رجال وخمس سيدات جلسة استماع علنية بمحكمة لوس أنجليس العليا . يذكر أن موراي دفع ببرائته من التهم الموجهة إليه وهو يواجه في حال إدانته السجن لمدة تصل إلى أربع سنوات. ومن المتوقع أن يدفع محامو الدفاع بأن أطباء آخرين كثيرين سبق أن وصفوا الدواء لجاكسون وأن موراي كان يحاول تخليص المغني الشهير من التعود على البروبفول عند حدوث وفاته المأساوية.
يذكر أن جاكسون توفي في يونيو/ حزيران 2009 عن عمر يناهز 50 عاما بعد أن كان على وشك القيام بجولة غنائية في الخارج حيث نفدت جميع تذاكر حفلاته المزمعة. وكان موراي الطبيب الخاص الذي جرى التعاقد معه لكي يتولى رعاية جاكسون صحيا طوال جولته الغنائية. وبحسب شهود عيان أدلوا بأقوالهم في جلسة استماع قبل المحاكمة حاول موراي إخفاء الدليل على تعاطي جاكسون لدواء البروبفول وأنه تقاعس عن مراقبة حالة المغني بتأخيره طلب إسعافه.
وأضاف شهود العيان أن موراي طلب شراء مئات القارورات من الدواء لجاكسون وتقاعس عن إخبار أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى بأن جاكسون تناول هذا المهدئ القوي لمساعدته على النوم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً