العدد 3309 - الأربعاء 28 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ

شوجي تؤجل حفل زواجها للعام الجديد وتستعد لأول برامجها على «MBC»

قررت الفنانة الكويتية شجون الهاجري الشهيرة بـ"شوجي" تأجيل إقامة حفل زواجها إلى مطلع العام الجديد، وذلك بسبب استعدادها لتصوير ثلاثة مسلسلات خلال الفترة المقبلة، وتحضير برنامجها الجديد على MBC. وقالت شوجي في تصريحات خاصة لـ"أم بي سي" أنها اتفقت مع خطيبها ومدير أعمالها المخرج أحمد البريكي على التريث في موعد إقامة حفل زواجهما، وذلك حتى تكون مستعدة لليلة العمر بالشكل الذي تحلم به كفتاة.
وأشارت شجون الهاجري التي شاركت رمضان الماضي في مسلسل "بوكريم برقبته سبع حريم" على MBC1، إلى أن خطيبها وافقها على القرار، خصوصا انه يعلم تماما ان نبأ إعلان خطبتهما فاجأ الجميع وأسعدهم، وأنهما يريدان أن تتواصل الفرحة وتكتمل السعادة بشكل أفضل للجميع، وكانت شوجي والبريكي قد أعلنا خطبتهما خلال عرض مسرحيتها الاستعراضية "زين إلى عالم جميل" التي عرضت في الكويت خلال عيد الفطر الماضي.
من جهته، قال مدير أعمالها المخرج أحمد البريكي ان خطبته من شوجي لا تعني نسيانه دوره الرئيسي في إدارته المثلى لأعمالها، وانه يعمل جاهدا على تهيئتها نفسيا وبدنيا وذهنيا للفترة المقبلة، حيث ينتظرها نشاط فني مكثف.
وأشار إلى انه اصطحبها خلال الاسبوعين الماضيين في رحلة سياحية إلى تركيا بهدف الراحة والاستجمام بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسرحيتها الاستعراضية "زين إلى عالم جميل" التي قدمتها في عيد الفطر، وبمعدل خمسة عروض في اليوم الواحد. وكشف البريكي عن امتنان شوجي لثقة مجموعة MBC فيها، وانضمامها إلى أسرتها، واهتمام المسئولين بها، مضيفا أنهما سافرا الأحد الماضي إلى بيروت للاتفاق على فكرة البرنامج الذي تقدمه على MBC وعرفت تفاصيل إطلالتها الأولى على القناة كمقدمة برامج.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 12:48 م

      الله يوفقها ويهديها

      ما دورتون صورة غير يا وسط
      والله ضحكت من قلب

    • زائر 5 | 9:54 ص

      تستاهل شوجي

      والله افرحنا اليها انها بتزوج كنا نظن انها تفتقر الى الانوثة ولما تظهرة في لباسها ولكن الصراحة في الدعاية الاخيرة كانت على قدر كافي من الانوثة والجمال ...

      الله يوفق كل عازب وانسة

    • زائر 4 | 7:05 ص

      فنانة محترمه

      بالكويتي يقولون عساك على القوة والى الامام ومبروك الخطوبة والزواج مقدماً

اقرأ ايضاً