العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ

«هواوي» تزود «تلينور» بالخدمات المُدارة وتحديث الاتصال الصوتي

أعلنت «هواوي» الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن اختيارها من قبل شركة تلينور (TGS) - المزود الرائد لخدمات الاتصال البيني ذات الجودة العالمية - كشريك وحيد لتحديث شبكة TGS للاتصال الصوتي وعبر بروتوكول الإنترنت في 10 بلدان.

وفي ضوء ذلك، ستوفر «هواوي» لشركة تلينور (TGS) حلول الشبكة الواحدة والمحور الرئيسي لبروتوكول الإنترنت (IP Core) والخدمات المُدارة لمدة خمس سنوات في بلدان تشمل: النرويج، وسنغافورة، وهونغ كونغ (الصين)، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وهولندا، وباكستان، وبنغلاديش، وتايلاند، وماليزيا.

ومن خلال حلول الشبكة الواحدة والمحور الرئيسي لبروتوكول الإنترنت من «هواوي»، ستتمكن شركة تلينور (TGS) من توفير خدمات الاتصال الصوتي والفيديو والبيانات وبروتوكول الإنترنت لـ 170 شركة اتصالات دولية، وذلك عن طريق إنشاء شبكة تواكب المستقبل ومهيئة لتبادل الحزم بين الشبكات الحاسوبية البينية (IPX)، فضلاً عن تمتعها بقدرة عالية وحماية عالية الجودة للاتصال البيني حيث تتوافق مع شبكات TDM. وبالإضافة إلى تطوير حلول شبكة الاتصال ببروتوكول الإنترنت الجديدة لشركة تلينور (TGS)، ستعمل خدمات «هواوي» المُدارة المتكاملة - وتشمل حماية الشبكة، وخدمات الصيانة المنتظمة والإصلاحية - على صيانة الشبكة بشكل كامل، ما يتيح لشركة تلينور (TGS) التركيز على ضمان الجودة الشبكية القصوى لعملائها.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس وحدة أعمال تلينور (TGS) لدى «هواوي»، جاي زهانج: إننا فخورون لأن شركة تلينور (TGS) اختارت «هواوي» لتطوير وصيانة شبكة بروتوكول الإنترنت لديها في 10 بلدان. وتُظهر هذه الشراكة قدرتنا على دمج خدماتنا المُدارة بشكل سلس، ناهيك عن توفير حلول مخصصة ومرنة تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا وتضمن القيمة القصوى لأعمالهم التجارية».

ويذكر أن «هواوي» قامت بتزويد أكثر من 5000 مشروع لإدارة أداء الشبكات لأكثر من 395 شركة اتصالات في 165 بلداً. كما قام أكثر من 73 شركة اتصالات باعتماد حلول الشبكة الواحدة للاتصال البيني المواكب المستقبل من «هواوي». وتعتبر «هواوي» شركة تزويد الخدمات المدارة الأسرع نمواً، حيث أبرمت أكثر من 230 عقداً لتوفير الخدمات لشركات الاتصالات في أكثر من 60 بلداً

العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً