العدد 3313 - الأحد 02 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي القعدة 1432هـ

الولايات المتحدة تحظر بيع اجهزة اتصالات الى سورية

تظاهرات مناهضة للنظام السوري (أرشيفية)
تظاهرات مناهضة للنظام السوري (أرشيفية)

اعلنت وزارة الخزانة الاميركية اليوم (الاثنين) انه في اطار العقوبات الاميركية على سورية فان بيع اجهزة الاتصالات الى هذا البلد بات محظورا، اكان الشاري الحكومة السورية او غيرها.
وبموجب العقوبات التي تفرضها واشنطن على النظام القائم في سورية لا يحق للافراد الاميركيين او المؤسسات الاميركية الاتجار مع الدولة السورية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:29 م

      ... ..

      الضربة الامريكية ستكون خطيرة لولا قدر الله حصلت على سوريا ، اتمنى ان يكون الحل في سوريا من داخل سوريا . واتمنى من الجميع ان يعمل على عمل خادم رافع عن النكال والتنكيل .وأن يكون تخابر جيّد بشيء من الجهد والوقت لمعرفة من قام بجرم كبيروحبسه و محاكمته . من داخل سوريا ان شاء الله يكون الحل . وليس من خارجها . وداعا . في امان الله.

    • زائر 3 | 5:25 م

      ... ..

      سوريا تحتاج الى اعلان مواقف من جهة الحكومة ومن جهة الشعب ، وهذه المواقف هي مواقف المفاوضات بين الطرف الحكومي والطرف الشعبي . ومحاسبة النفس مهمة جدا ، انا سأتعامل مع ذلك الشخص لماذا ؟ . هل الطريق معه آمن ؟؟ . ماذا سأجني من التعامل معه ؟؟ . لماذا لا اتجنّب مواطن الخطورة ؟؟؟ وهذا ليس واجبا ولكن اقول لنفسي طريقك هو طريق الابتعاد عن الاخطاء وتجنب الاخطاء ذات المجاورة القريبة ، قال عز وجل : فقولا له قولا لينا لعله يتذكر او يخشى .... . تجنبوا من تحسون انه يخدش الانسانية من اوّل او ثاني او ثالث اواووهلة

    • زائر 1 | 4:08 م

      هل نظروا انهم يخدمون من

      ان معظم الافراد الذين تمنوا الهزيمة للمقاومة اللبنانية والفلسطينية في خربيهما الاخيرتين مع الاسرائيليين هؤلاء الافراد يتمنون زوال احدى قلاع المقاومة وهي سوريا

اقرأ ايضاً