العدد 3314 - الإثنين 03 أكتوبر 2011م الموافق 05 ذي القعدة 1432هـ

إجلاء المئات بعد حريق بالقرب من مدينة دالاس الأمريكية

قال مسئولون إن حريقا كبيرا في مصنع للكيماويات على بعد 48 كيلومترا جنوبي مدينة دالاس أدى إلى إجلاء مئات السكان في مدينة واكساهاتشي يوم الاثنين. واندلع الحريق في مصنع ماجنابلند في الصباح وانتشر سريعا فتسبب في عمود هائل من الدخان الاسود يمكن ان يرى على بعد أميال.

وقال ديفيد هودجنز رئيس ادارة مكافحة الحرائق بواكساهاتشي للصحفيين انه في وقت مبكر من بعد ظهر تم احتواء نحو 80 في المئة من الحريق. ولم يصب أحد بأذى. وقام المسئولون باخلاء المنطقة المحيطة بالمصنع وتضم المنطقة مدارس ومؤسسة تعليمية. وقالت ديانا باكلي المتحدثة باسم مقاطعة إليس حيث يقع المصنع انه خارج هذه المنطقة "ابلغنا الناس ان يحتموا في اماكنهم وان يغلقوا الابواب والنوافذ." وقال هودجنز إن رجال الاطفاء وعمال الطوارئ من المناطق المجاورة بما في ذلك دالاس حضروا للمساعدة في مكافحة الحريق الذي بدأ من خلال تفاعلات كيميائية انتشرت بسرعة في المبنى. واضاف هودجنز أن عربة اطفاء استخدمت للمساعدة في مكافحة النيران احترقت وفقدت في الحريق.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:05 م

      ... ..

      ربما لم تكن الحرائق تستهدف مجرمين كبار ، او صغار ، اعني ظالمين على اشخاص آخرين . من هم من المخطئين هم من فعلا يعملون المنكر او فعلا كبيرا محرما . او ظلما . لا ظلم ينجو بدون آثام الظلم . حتى يغفر المظلوم لظالمه . هذه حقائق من السماء ولست انا من وضعها ... وداعا . ^^

    • زائر 1 | 3:00 ص

      stsfoonst

      ومكرو ومكر الله والله خير الماكرين

اقرأ ايضاً