العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

«بتلكو» تطلق راديو «UrFilez» النقال الشخصي

تعبر بتلكو، شركة الاتصالات المتخصصة في البحرين، عن سعادتها لاستجابة الزبائن لبرنامج UrFilez منذ تقديمه لزبائنها في خدمة الهاتف النقال في يوليو/ تموز 2011. يذكر أن هذا البرنامج يوفر للزبائن إمكانية تشغيل الآلاف من الملفات الموسيقية مباشرة على أجهزة هواتفهم النقالة.

ويتوافر برنامج UrFilez لتشغيل الملفات الموسيقية حالياً للتنزيل مجاناً من محلات البرامج الكبرى. وتقدم التطبيقات محتوى من أسماء عالمية يمكن للمستخدمين تحويلها إلى هواتفهم النقالة من خلال إيجاد محطات راديو خاصة بهم. ويتوافر البرنامج لزبائن بتلكو في خدمات الهاتف النقال آجلة الدفع وبلاك بيري مدفوعة الأجر، آي فون وأندرويد.

ويمكن للزبائن تسلم رابط يمكنهم من تنزيل البرنامج عبر إرسالهم رسالة نصية مضمونها UFZ إلى الرقم 4777 ومن ثم تجربة البرنامج مجاناً بقدرة تشغيلية محدودة، أو الاشتراك في إحدى باقات بتلكو المتميزة التي تقدم البرنامج مجاناً خلال الشهر الأول. وبعد الشهر الأول، يمكن للزبائن الاستمرار في الاستمتاع باستخدام غير محدود لبرنامج UrFilez مقابل دينار بحريني فقط للشهر والاستمتاع بجميع مختاراتهم الموسيقية بالسعر المعتاد لاستخدام البيانات بحسب باقة الموبايل المشترك بها الزبون.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو، أحمد الجناحي: «تعتبر هذه أخبار سارة؛ وخصوصاً بالنسبة للشباب الذين يزداد الطلب من قبلهم على الاستماع للموسيقى عبر هواتفهم النقالة. ومع الخيارات الضخمة من الموسيقى العالمية التي يوفرها البرنامج، سيكون اتحاد بتلكو وUrFilez ناجحاً».

وأضاف «تواصل بتلكو بحثها عن طرق جديدة ومثيرة من أجل إضافة قيمة لزبائنها وهذا البرنامج، الذي يتميز بسهولة الاستخدام ويقدم الموسيقى التي تناسب ذوق كل فرد، يمثل إضافة ممتازة لمجموعة خدماتنا ومنتجاتنا»

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً