العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

سلة الأهلي تخطف العملاق جويل بوكس

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن ناديه قد تعاقد مع المحترف الأميركي جويل بوكس للعب في صفوف الفريق للموسم الجاري، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي معه.

وقال مدن: «اتفقنا مع اللاعب وسيصل إلى البلاد في الـ 11 من الشهر الجاري للخضوع لتجربة تمتد لقرابة الشهر مع الفريق».

وأضاف «جويل من المحترفين المعروفين في المنطقة بعد أن احترف في صفوف القادسية الكويتي في المواسم الأخيرة وحقق مع الفريق بطولة مجلس التعاون».

وأضاف «كان لدينا الكثير من السير الذاتية لمجموعة من اللاعبين المحترفين من ضمنها اسم المحترف السابق للفريق الأميركي أنتوني جوني، وقمنا بعرضها على مدرب الفريق الاسترالي براين ليستر الذي فضل اسم جويل لمعرفته به».

وتابع «عندما كان ليستر مدربا لفريق الريان القطري كان جويل يلعب في صفوف القادسية الكويتي في بطولة مجلس التعاون، وتمكن حينها من الفوز بالبطولة على حساب الريان».

وبين مدن أن مسئولية اختيار المحترف كانت على عاتق مدرب الفريق الذي هو ضليع بالأمور الفنية وبالاحتياج الفني للفريق في هذا الموسم.

وقال: «اللاعب لديه القدرة على اللعب بكفاءة في داخل وخارج المنطقة ويمتاز بالدفاع القوي والرميات الثلاثية وهو ما يحتاجه الفريق».

وتمنى مدن للاعب جويل بوكس التوفيق في صفوف الأهلي وأن يظهر بالمستوى المأمول لعشاق النادي.

الجدير بالذكر أن اللاعب جويل كان يلعب في الموسمين الأخيرين في صفوف فريق القادسية الكويتي ويبلغ طوله 2.4 متر، وسبق له اللعب مع فريق بلو ستار اللبناني.

ويعرف عن جويل الدفاع القوي والتميز في الرميات الثلاثية، وقدرته على اللعب في داخل وخارج المنطقة إلى جانب تميزه بالدفاع القوي والصد الناجح للهجمات من خلال التوقيت المناسب

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً