العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

وفد سان جيرمان يقابل بيكهام

التقى مسئولون عن نادي باريس سان جيرمان مع النجم الانجليزي ديفيد بيكهام أمس (الأربعاء) في لوس انجليس للتقدم بعرض ضمه إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية بحسب ما أشارت إليه صحيفة «لو باريزيان» في عددها الصادر أمس.

وكشفت الصحيفة بأن وفداً من سان جيرمان التقى بيكهام مساء أمس في لوس انجليس للتقدم بعرض مدة سنتين يتقاضى بموجبه الأخير مبلغا يتراوح بين 4 و5 ملايين يورو سنوياً.

ويرتبط بيكهام مع فريقه الحالي لوس انجليس ليكرز بعقد ينتهي في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل يصبح بعد هذا التاريخ حراً طليقا بالانتقال إلى أي ناد يختاره.

وأكدت الصحيفة بأن مسئولي سان جيرمان سيمهلون بيكهام حتى منتصف الشهر الحالي لكي يقرر الانتقال من عدمه.

وكان المدير الرياضي في باريس سان جيرمان البرازيلي ليوناردو أشاد ببيكهام وقال في تصريحات سابقة «إنه أكثر من لاعب كرة قدم. عندما نراه كل يوم فإنه يتدرب ويلعب مثل الأطفال. إنّه شخص أكن له تقديراً كبيراُ بسبب القيم التي يتحلى بها ولكل ما قام به من أجل كرة القدم».

وأضاف «إنه يحترم القوانين ويستمع إلى مدربيه ودائماً ما يبذل قصارى جهوده لمصلحة الفريق، لهذه الأسباب مجتمعة فهو قدوة للآخرين بنظري. لقد عملت معه في السابق وأدرك جيداً ما أقوله».

ويعرف ليوناردو بيكهام جيدا منذ أن دافع الأخير عن ألوان نادي ميلان وكان البرازيلي مدرباً للفريق.

وفي موضوع ذي صلة، قام رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي بزيارة مركز تكوين الناشئين في نادي العاصمة الفرنسية يرافقه المدير الرياضي ليوناردو.

وجاءت زيارة الخليفي بعد اختيار سان جيرمان كأفضل «ناد محترف للناشئين» من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وقال الخليفي متوجها بكلامه إلى شبان باريس سان جيرمان: «أنا سعيد لتواجدي معكم اليوم. مراكز التكوين هامة جدا بالنسبة إلى النادي. الجميع يتكلم عن أن الفريق الأوّل هو واجهة النادي، لكن أنتم الشبان تشكلون واجهة الفريق أيضاً»

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً