العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ

أزمة الشاحنات على جسر الملك فهد تعود مجدداً

عادت أزمة الشاحنات بجسر السعودية من جديد، حيث تكدس عدد كبير من الشاحنات يوم أمس الأحد (9 اكتوبر/ تشرين الأول2011) على جسر الملك فهد، ما أدى لامتداد طابور طويل من الشاحنات على طول الجسر بالجانب البحريني .

وأفاد عدد من سواق الشاحنات لـ «الوسط» بأن أزمة تكدس الشاحنات عادت من جديد بعد أن اختفت لفترة من الزمن، لافتين إلى أن عدد الشاحنات المتكدسة على الجسر يصل في بعض الأوقات لأكثر من 100 شاحنة، مبينين أن التأخير فقط للشاحنات التي بها حمولة فقط، مؤكدين أن الوقت يصل في أغلب الأحوال ليومين حتى يتمكن أصحاب الشاحنات المحملة الانتهاء من إجراءات العبور والمغادرة من المنفذ .

وطالب السواق إدارة الجسر بالوقوف على المشكلة التي عادت للظهور من جديد، موضحين أن تأخر الشاحنات يؤثر على الاقتصاد المحلي، ويتكبد التجار خسائر فادحة جراء الـتأخير في تسليم واستلام البضائع المحملة بالشاحنات

العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:33 ص

      مأساة

      شاهت المنظر يوم السبت،
      وكأنك في الدول المتخلفة التي لا تمتلك ادني قدر من التكنولوجيا . كيف يحدث هذا في دول بترولية؟؟
      عيب و الله عيب .
      من هو صاحب هذا العقل الفذ الذي يضع هذه القونين؟؟؟

    • زائر 1 | 12:08 ص

      بل اكثر من 200 شاحنة

      في بعض الاحيان يصل عدد الشاحنات المتكدسة الى اكثر من 200 سيارة مما يطر السائق الى المبيت في سيارتة على الجسر لفترة تمتد الى يومين او اكثر وبهذا يخسر الكثير من الوقت والمال بسبب التاخير الذي لا احد يعرف اسبابه . شكرا لكم يالوسط على تسليطكم الضوء على هذه المشكلة العويصة التي تهدد ارزاق الكثير من المواطنيين ..

اقرأ ايضاً