العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ

المؤبد والإبعاد لخادمة قتلت طفلتها بعد خنقها

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

09 أكتوبر 2011

قضت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وحمد السويدي، وأمانة سر ناجي عبدالله في جلستها يوم أمس الأحد (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) بالسجن المؤبد والإبعاد عن البحرين لخادمة آسيوية متهمة بقتل طفلتها بعد خنقها بقطعة قماش.

وكانت خادمة آسيوية اكتشفت وجود بقعة دم، فأخبرت صاحبة المنزل بما رأته، فشكَّت في الخادمة الثانية أن تكون أجهضت جنينها بنفسها، فأبلغت الشرطة بشكوكها. وواجهت الخادمة بتلك الشكوك أمام الشرطة فاعترفت بأنها وضعت طفلة من علاقة غير شرعية برجل آسيوي، وأنها خنقتها بقطعة من القماش ورمتها في حاوية القمامة، وبتفتيش الحاوية لم تجد شيئاً، فرجعت الشرطة إلى الخادمة مرة ثانية، فاعترفت بأنها ألقتها بالقمامة في بادئ الأمر لكنها خشيت من اكتشاف أمرها، فالتقطت الكيس ووضعت فيه جثة الطفلة، وخبأته في مخزن منزل كفيلها والمخصص لوضع ملابسها، وعثرت الشرطة على الكيس، فتم إلقاء القبض عليها. واعترفت بأنها أرملة ولديها طفلان، وتعرفت على رجل آسيوي، وأخذت تخرج بصحبته، فاصطحبها ذات يوم إلى منزل قيد الإنشاء وعاشرها، وبعد علاقة استمرت 22 يوماً، شعرت بأعراض الحمل، فحاولت إخبار عشيقها لكنه لم يجب على اتصالاتها الهاتفية، وذات يوم شعرت بآلام المخاض فقصدت المجلس وولَّدت نفسها بنفسها، وخوفاً من اكتشاف أمرها من بكاء الطفلة خنقتها بقطعة قماش حتى الموت

العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:38 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      هذا الخدم وهذي بلاويهم, مشكله لين صارت الخدامه بلا رقيب !! بس ماقول الا حسبي الله عليها ماتخاف الله, ناس ميته على ظنى وناس تجيبهم وترميهم في الحاويات اكرمكم الله.

    • زائر 3 | 2:14 ص

      الهاوي

      ويش هالقلب الي عليهايالله وين صرنا

    • زائر 1 | 1:23 ص

      سمرة تصبح

      صج هاي حيوانه ناس ماتحصل ظنه وناس تفلتهم

اقرأ ايضاً