العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ

«يوسف بن يوسف فخرو» تنال جائزة دولية

حظيت شركة يوسف بن يوسف فخرو، إحدى شركات التجارة المتخصصة في البحرين بالتقدير الدولي من قبل شركة إلكترولكس العالمية من الولايات المتحدة.

وصرح نائب الرئيس في قسم إدارة حياة المنتَج في شركة إلكترولكس العالمية، ريك زيلينا، قائلاً: «إن علاقتنا بشركة يوسف بن يوسف فخرو تمتد على مدى أكثر من ثلاثة عقود وقد برهنت هذه المجموعة أنها شريكة ممتازة في الأعمال خلال السنوات الثلاثين الماضية بداية مع ماركة ليونرد الخاصة بنا للأدوات المنزلية ثم مع تحوُّل المجموعة إلى الموزع الحصري لمنتجات فريجيدير الخاصة بنا».

وأعلن أن المجموعة التي تتخذ البحرين مقراً لها قد أظهرت التزاماً ثابتاً تجاه منتجات فريجيدير، كما أثبت النمو المستمر في عائداتها وحصتها في السوق.

وأضاف «مارست مجموعة يوسف بن يوسف فخرو دوراً محورياً في الحرص على استمرار نمو اسم فريجيدير من نجاح إلى آخر. وقد حظيت إنجازات هذه المجموعة بالتقدير في أكثر من مناسبة كما تظهر الجوائز العديدة التي حصدتها عبر السنوات». وبحسب مدير تطوير الأعمال في شركة إلكترولكس العالمية، غريغ سلار، تمثل هذه الجائزة الأخيرة التي تلقاها رئيس شركة يوسف بن يوسف فخرو، عبدالرحمن فخرو، تقديراً لاجتياز الشركة عتبة الثلاثين سنة كموزع لمنتجات فريجيدير وليونرد للأدوات المنزلية في مملكة البحرين

العدد 3320 - الأحد 09 أكتوبر 2011م الموافق 11 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً