العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ

«الأشغال» تبدأ استطلاع رأي 5000 شخص عن خدماتها

أعلن الوكيل المساعد للخدمات الفنية في وزارة الأشغال أحمد الخياط، عن بدء تنفيذ استطلاع الرأي بشأن الخدمات التي تقدمها الوزارة، وسيبدأ هذا المسح (الاستطلاع) يوم الأحد (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) وسيشارك فيه 5000 شخص.

ويعدّ هذا الاستطلاع الأول من نوعه في البحرين، والذي سيجري من خلاله تقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الأشغال، ومن ثمّ تحليل النتائج من قبل الاستشاريين المعنيين بتنفيذ الاستطلاع ACK Solutions، وكلّ ذلك من شأنه دعم توجهات الوزارة للارتقاء بنوعية وجودة خدماتها وتنفيذ استراتيجيتها بما يتماشى مع متطلبات الجمهور.

وفي هذا الصدد، أشاد الخيّاط بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تقديم خدمات متميزة للمواطنين بناءً على برنامج التميز، مضيفاً أنه تماشياً مع أبرز وأهم أولويات برنامج عمل الحكومة وفق ما جاء في مرئيات الحوار الوطني، ضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، موضحاً أنه من خلال قياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة والتعرف على آرائهم وتطلعاتهم في هذا الشأن، سيصبح في الإمكان قياس جودة الخدمات المقدمة حالياً وتحديد الجوانب التي تحتاج إلى مزيد من التطوير.

وأكد الخياط حرص الوزارة على تقديم مختلف الخدمات بما يلبّي احتياجات المواطنين.

يشار إلى أن الوزارة تستعين بفريق متخصص لتنفيذ هذا الاستطلاع، مكون من طلبة تمّ تدريبهم لهذا الغرض، إذ سيجري توظيف أحدث الأدوات والتقنيات لإنجاح الاستطلاع

العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً