العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

الظهراني: تفعيل التبادل التجاري بين البحرين والبوسنة والهرسك

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني تفعيل التبادل التجاري والاقتصادي المشترك مع البوسنة والهرسك خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وجود تشريعات ميسرة سيدفع بها مجلس النواب لتحقيق المزيد من النمو التجاري بالمنطقة والسعي لتسهيل النظام الضريبي المزدوج مع البوسنة والهرسك.

وكشف الظهراني عن تشكيل لجان صداقة مشتركة بين البوسنة والهرسك لتحقيق المزيد من الإنجازات على هذا الصعيد، فمجلس النواب سيساهم بالدفع في سرعة إقرار الاتفاقيات المشتركة وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

جاء ذلك خلال اجتماع عمل عقد ظهر أمس الأربعاء، بمجلس النواب جمع رئيس مجلس النواب بوزير خارجية البوسنة والهرسك ستيفن الكالاي، بحضور النائب رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية علي الدرازي، والنائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني سوسن تقوى، وعضو لجنة الشئون التشريعية والقانونية النائب خميس الرميحي، والقائم بأعمال سفارة البوسنة والهرسك.

وخلال الاجتماع أكد الظهراني أهمية تشكيل لجان صداقة مشتركة بين البلدين خدمة للقضايا الاقتصادية والترويج السياحي بين البلدين.

من جانبه، أشاد وزير خارجية البوسنة والهرسك بالإجراءات التي اتخذتها القيادة البحرينية في حفظ استقرار وأمن المنطقة، وقرار جلالة الملك بتشكيل لجنة تقصي الحقائق، مؤكداً أن دولته تدعم بشكل تام جميع تلك الإجراءات، مشيراً إلى أن البوسنة والهرسك تذكر لمملكة البحرين جميع مواقفها المؤيدة والمؤازرة لهم خلال الفترة السابقة

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً