العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ

«خدمات النواب» تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع «أعضاء بلديين»

الاتفاق على تفعيل اللجان المشتركة بين الجانبين

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

13 أكتوبر 2011

أكد رئيس لجنة الخدمات والمرافق بمجلس المحرق البلدي العضو المستقل محمد المطوع أنه تم عقد لقاء مع لجنة الخدمات بمجلس النواب برئاسة رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عادل العسومي وبحضور النائبان علي زايد وعبدالله بن حويل وذلك من أجل التنسيق مع الأعضاء البلديين.

وأوضح المطوع، في بيان صدر أمس الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، أن عددا من الأعضاء البلديين المستقلين حضروا الاجتماع وهم كل من عضو مجلس المحرق خالد بوعنق وعضو مجلس الجنوبية بدر الدوسري وعضو مجلس المحرق فاطمة سلمان وعضو مجلس العاصمة غازي الدوسري حيث تمت مناقشة الأمور الخدمية التي يحتاجها المواطنون من أجل الارتقاء بالخدمات ليواكب بذلك دعوات جلالة الملك ضمن مشروعه الإصلاحي الهادف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وافتتح الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب بالترحيب بالأعضاء البلديين المستقلين، وقال ان لجنته على استعداد تام لمساعدة الأعضاء البلديين، مضيفاً «كلنا نكمل بعضنا البعض سواء نواب أو بلديين من أجل خدمة البحرين»، ودعا العسومي لعقد اجتماع دوري لحلحلة المواضيع العالقة في أدرجة الوزارات الخدمية.

من جانبه، علق النائب بن حويل بأن «هذه الفكرة سديدة وهي اجتماع النواب والبلديين وحبذا ان تتسع الدائرة لعدد أكبر من البلديين وان النواب دعمهم مطلق لجميع البلديين ومتواصل ونحن تربطنا علاقات طيبة ومستمرة مع كثير من الأعضاء البلديين».

وذكر البيان أن من أهم النقاط التي طرحت وتم الاتفاق عليها تفعيل اللجان المشتركة بين النواب والبلديين من أجل الصالح العام وتعزيز التعاون والتنسيق ما بين النواب والبلديين.

أما النائب زايد فقال: «نثمن دور الأعضاء والمجالس البلدية ودورهم البارز في العمل الخدمي، ونحن نكمل بعضنا البعض كالجناحين لا يستغني كل عن الآخر والاجتماع والتنسيق بيننا سيعم على الجميع بالخير، ومن أهم النقاط استملاك الأراضي وبناء المدارس والمراكز الصحية والمراكز الاجتماعية والمراكز الشبابية، كما اتفق المجتمعون على ان يكون الاجتماع القادم بين الأعضاء البلديين ولجنة المرافق لتكون تكميلية متكاملة».

وعبر المطوع عن خالص شكره وامتنانه الى رئيس وأعضاء لجنة الخدمات بمجلس النواب على حسن استقبالهم وتعاونهم، وأمل ان تترجم هذه اللقاءات الى مشاريع تصب في صالح المواطن، كما دعا البلديين إلى الحضور في الاجتماعات الدورية التي ستعقد من أجل ان تعم الفائدة

العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً