العدد 3325 - الجمعة 14 أكتوبر 2011م الموافق 16 ذي القعدة 1432هـ

اليوم يبدأ الجد

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

بالفعل، اليوم يبدأ الجد بالنسبة لـ «أحمر طائرة»، إذ بات الكل سواءً اتحاد اللعبة أو الجماهير أو المتابعين والنقاد ينتظرون الشكل الذي سيظهر عليه المنتخب الذي حقق العديد من الانجازات على الصعيد العربي والخليجي، وآخرها لقب العرب العام 2008 والخليج العام 2009.

نعم، الكل ينتظر انعكاس نجاح المعسكر الذي أقامه في تونس على أرض الواقع بعدما أكد ذلك كل المتواجدين في الوفد تقريباً، إذ من الضروري جداً أن نرى المنتخب في أبهى حلله منذ البداية حتى يبرهن عن قوته التي ستؤهله بإذن الله للمنافسة على اللقب الأول من نوعه والذي سيتنافس عليه على «أرض البحرين» الغالية.

لاعبو المنتخب ومن خلفهم الجهاز الفني وضعوا اللقب نصب أعينهم، وهم يعون أن الوصول للذهب يحتاج لعمل جبار وكبير، ويبدأ أولاً بالجدية واحترام المنافسين وعدم الاستهانة بأي منتخب، لأن الواقع الخليجي يحكي لنا تقارب المستوى بين بعض المنتخبات، وأن الثبات بالنتائج والمستوى عادةً لا يكون حاضراً دائماً، ولكي نواصل على خطى لقب 2009 فمن الضروري أن يدخل اللاعبون بقمة التركيز لكل مباراة، ويسعى كل لاعب أن يقدم كل ما لديه حتى نتوج بالذهب الذي ينتظره كل عشاق الكرة الطائرة البحرينية من هذا الجيل الذي ارتبط بتحقيق الانجازات دائماً.

العمل الدؤوب والجدية هما سلاح «الأحمر» في هذا الاستحقاق، لأنه ببساطة يسعى نحو الذهب، ولكن في الطريق أمامه منافسين تاريخيين بالنسبة له، والطائرة الخليجية ارتبطت به وبهم أيضاً، وهما «العنابي القطري» و«الأخضر السعودي»، وهذه المرة الكل ينتظر الشكل الذي سيظهر عليه «الأحمر العماني» أيضاً، ولذلك الجدول بالنسبة لنا تصاعدي المستوى وعلينا استغلال ذلك جيداً منذ اليوم الافتتاحي.

ثقتنا كبيرة بنجوم «الأحمر»... والله يوفقكم من أجل تسيطر سطر جديد في تاريخ الكرة الطائرة البحرينية الناصع والذي دائماً ما تسجل فيه الألقاب على الصعيدين الخليجي والعربي

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 3325 - الجمعة 14 أكتوبر 2011م الموافق 16 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً