العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

العوضي يشارك في دورة تحكيم الموتوكروس

شارك رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي في دورة تحكيم سباقات الدراجات النارية الصحراوية (الموتوكروس) التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين بالعاصمة القطرية (الدوحة) بتنظيم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وبإشراف من الاتحاد الدولي للدارجات النارية (FIM) بمشاركة 3 من البحرين عيسى العوضي وأسامة البوفلاسة وإبراهيم الماجد، 1 من الكويت، 1 من الإمارات 5 من دولة قطر.

ويأتي تنظيم هذه الدورة من قبل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية من أجل نيل هذه المجموعة من المشاركين لرخص معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية لما تشهده سباقات الدراجات النارية وخصوصاً الصحراوية من طفرة ومشاركة وممارسة واسعة في دول مجلس التعاون الخليجي والحلبات الرملية التي جهزت لهذا النوع من السباقات.

وشهدت الدورة محاضرات نظرية مكثفة خلال يومي الخميس والجمعة تركزت حول كيفية تحكيم هذا النوع من سباقات الدراجات النارية وبما يخص القوانين والأنظمة المعمول بها من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية، ثم قدموا امتحاناً نظرياً.

وسيشارك العوضي في الاجتماع السنوي للاتحاد الآسيوي للدراجات النارية الذي سيعقد في هونغ كونغ خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، إذ سيتم مناقشة الكثير من النقاط بما يخص هذه الرياضة على مستوى آسيا والبطولات التي تنظم في المنطقة

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً