العدد 3330 - الأربعاء 19 أكتوبر 2011م الموافق 21 ذي القعدة 1432هـ

إرجاء قضية المتهم بدخول «دوار اللؤلؤة» إلى 3 نوفمبر

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف، حسين الوسطي 

19 أكتوبر 2011

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية قضية محمد الحايكي إلى 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 لاستدعاء شهود الإثبات، وكان الحايكي قد اعتقل من قبل قوات الأمن بعد أن دخل إلى دوار اللؤلؤ (تقاطع الفاروق حالياً) في 3 سبتمبر/ أيلول 2011، وقد وجهت له تهمة التعدي على موظف عام من خلال الاعتداء على سلامة جسمه وسب وقذف على موظف عام.

وقدم المحامي محمد التاجر للمحكمة قرصاً مدمجاً يتعلق بالواقعة، وذكر التاجر أن موكله به آثار سوء معاملة في عدة أجزاء بجسمه ومن غير الممكن أن يعتدي على شرطي، وخصوصا انه تمت إحاطته بثمانية من رجال الشرطة، وقد طلب التاجر إخلاء سبيل موكله واستدعاء شهود الإثبات للجلسة المقبلة. وأشار إلى أن التحقيق تم مع موكله في عيادة وزارة الداخلية (القلعة)، وذلك بسبب تعرضه للضرب، ووفقا للطبيب الشرعي فإن الحايكي يعاني ضعفا في السمع، وإصابات بكدمات شديدة في عينيه وكتفيه وظهره، وإصابات في الفخذين. وقدم المحامي محمد التاجر في الجلسة السابقة قرصاً مدمجاً بيَّن أنه يحتوي على تصوير فيديو لموكله بعد ذهابه لمكان دوار مجلس التعاون حاملاً علم البحرين، وهو لوحده تمت إحاطته من قبل رجال الأمن والاعتداء عليه في الوقت الذي توجه له تهمة سب وضرب رجل أمن.


كفالة 100 دينار لمتهم بدخول «دوار اللؤلؤة»

أخلت المحكمة الصغرى الجنائية أمس سبيل محمد العكري الذي اتهم بإهانة موظف عام وذلك بكفالة 100 دينار، وحددت المحكمة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 موعداً للجلسة المقبلة، وكان العكري قد اعتقل من قبل قوات الأمن بعد أن دخل إلى دوار اللؤلؤة «تقاطع الفاروق حالياً»، وتتمثل تهمته في إهانة موظف عام.

وقال المحامي محمد الجشي إنه طلب من المحكمة الأدلة مشيراً إلى أن إهانة موظف عام تتمثل العقوبة فيها بغرامة مالية إذ إن موكله قضى في الحبس مدة أكثر من شهرين، ما يضطر للإفراج عنه

العدد 3330 - الأربعاء 19 أكتوبر 2011م الموافق 21 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً