العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

الأخضر السعودي يواصل الاكتساح بستة في مرمى عمان

منتخبنا يتفوق على الإمارات ضمن منافسات كرة الهدف

قسى المنتخب السعودي مجدداً على فرق البطولة وضرب المنتخب العماني بزلزال من الأهداف وصل قوامه لستة أهداف بعد سيطرة مستمرة على شوطي المباراة وبعد لقاء غلب عليه طابع القوة، واستطاع المنتخب السعودي بهذا الفوز تحقيق كامل نقاطه إلى اليوم بعد فوزه المستحق على الفرق المشاركة قبل أن يلاقي المنتخب القطري في الساعة 6:30 من مساء هذا اليوم.

وكان المنتخب السعودي سيطر بشكل جيد على مجريات المباراة وإغلاق منافذه الدفاعية دون التفريط بأي كرة عند الاستحواذ عليها مما جعلهم في حالة إيجابية أفضل من حيث المستوى والأداء والنتيجة.


منتخبنا يتعادل مع الإمارات

حقق منتخبنا الوطني لكرة الهدف تعادله الثاني مع نظيره الإماراتي بنتيجة 6/6 وقدم المنتخبان عرضا قويا ومثيرا منذ البداية بعد أن اتسمت المباراة بالسرعة والإثارة، ونجح فيها منتخبنا من أخذ الأسبقية في اللقاء خلال الشوط الأول قبل أن يستفيق المنتخب الإماراتي الذي هاجم بقوة في الشوط الثاني وتقدم ولكن إصرار منتخبنا الوطني أجبر المنتخب الإماراتي على التعادل.

تألق الأزرق الكويتي

تألق المنتخب الكويتي على نظيره القطري المرشح لنيل اللقب بمباراة مثيرة جمعتهم اليوم عند الساعة الرابعة ونصف بذلك حقق فوزه الثاني بنتيجة 5/2 للمنتخب القطري، وقدم الفريقان مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري جيد، وبرز اللاعب الكويتي عبداللطيف غازي الظفيري في المباراة.

وتمكن الكويتيون خلال الشوط الأول من تعديل النتيجة لصالحهم بعد أن كانوا متأخرين بهدفين مقابل لاشي قبيل انتهاء الشوط الأول بعد إغلاق جميع المنافذ الدفاعية والتصدي لجميع كرات المنتخب القطري.

وأشاد مساعد مدرب المنتخب السعودي عبدالعزيز سليمان النقيدان لكرة الهدف للمكفوفين بلاعبي منتخبه وذلك بعد ضمان تحقيق المنتخب السعودي لقب البطولة بفوزه على المنتخب العماني، إذ أبدى سعادته البالغة بهذا الانتصار، مؤكدا أن لاعبي منتخبه كانوا يتبعون تعليمات المدرب بدقة.

وأكد النقيدان أن منتخب بلاده كان جاهزا لخوض غمار هذه الدورة بعد عدة معسكرات ومتابعة دقيقة للكثير من اللاعبين، وقال: "لدينا مجموعة واسعة من اللاعبين الموهوبين وفي مختلف الفئات السنية، إذ إن الجهاز الفني والمدرب يعملان على اختيار أفضل اللاعبين لتشكيله أفراد المنتخب، ولهذا كنا على أتم الاستعداد للمنافسة على اللقب".

من ناحية ثانية وفي مباراة مثيره، يسعى المنتخب السعودي مواصله سلسلة انتصاراته الساحقة في البطولة بعد تصدره جدول الترتيب وبات هو الأقرب لحصد اللقب فيما سيكون المنتخب القطري أمام مهمة تحقيق الفوز وإلحاق أول الهزائم بالمنتخب السعودي.

وعند الساعة الرابعة ونصف مساء يلاقي المنتخب الكويتي الذي يبحث عن المركز الثالث مع نظيره الإماراتي، بينما يلاقي منتخبنا الأحمر منتخب عمان عن الخامسة ونصف

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً