العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

بلحاج: سنلعب ضد «الأزرق» للفوز وأملنا بالذهب موجود

قال مدرب قطر زهير بلحاج أنهم سيلعبون بذات القوة أمام الكويت، وأضاف «مازال لدينا أمل في الذهب، إذ في حال فوزنا بفارق جيد من النقاط وخسارة البحرين فهذا يعني أننا سنفوز بالذهب، لذلك يجب علينا ألا نتأثر بالهزيمة الأخيرة، وهذا الأمر يعرفه اللاعبون أيضاً».

واستمر بالقول: «أمس كان يوم راحة، وفيه سعينا للتحضير لمباراة الكويت، إذ يعرف كل لاعب أهمية هذه المواجهة، لذلك أكرر قطر ستلعب للفوز كما فعلت في كل مباراة».

وعن خيبة الأمل التي ظهرت على اللاعبين بعد الخسارة من البحرين، قال: «من الطبيعي أن يشعر اللاعب بالحزن، ولكن نحن خسرنا من منتخب قوي ونعي أن المباراة معه ستكون صعبة، لهذا السبب لدينا القدرة على تجاوز الخسارة كما أسلفت».

وذكر بلحاج أن التحكيم ارتكب بعض الأخطاء ولكنه جزء من اللعبة، وأضاف «علينا تقبل الأخطاء لأن الحكم جزء رئيسي في اللعبة والأخطاء تحدث في أي مباراة أيضاً».

وعن سبب إخراجه سعيد العبيدان على رغم تألقه، قال: «سعيد أرهق كثيراً، يجب أن نعترف أن لاعبينا أرهقوا بسبب خوضهم (10) أشواط خلال يومين فقط، ولهذا تم استبداله والبديل قدم مردودا طيبا».

وهنأ بلحاج منتخب البحرين على الفوز، وقال: «قدموا مباراة كبيرة، وخبرتهم ساعدتهم في تحقيق الفوز أيضاً على رغم الضغوط الكبيرة الملقاة عليهم»

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً