العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

فيلا بواش يشيد بخماسية لاعبيه أمام جينك

أبدى المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي البرتغالي أندري فيلا بواش سعادة بالغة لنجاح فريقه في تسجيل هدفين في أول ربع ساعة من المباراة أمام جينك البلجيكي والتي انتهت بفوز النادي اللندني بخمسة أهداف نظيفة مساء أمس الأول (الأربعاء) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحافظ تشلسي على موقعه في صدارة المجموعة إذ رفع رصيده إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد جينك عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير إذ أنها الهزيمة الثانية له مقابل تعادل واحد.

وظل تشلسي متفوقا بفارق نقطة أمام باير ليفركوزن الألماني الذي حول تخلفه بهدف أمام فالنسيا الأسباني إلى الفوز 2/1. وحقق تشلسي بداية قوية في المباراة وافتتح راؤول ميراليس لتسجيل للفريق بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة.

وبعدها سجل الأسباني الدولي فيرناندو توريس ثنائية للفريق في الدقيقتين 11 و27 ثم أضاف برانيسلاف ايفانوفيتش الهدف الرابع للفريق قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل تشلسي سيطرته على المباراة وأضاف الهدف الخامس في شباك جينك وكان من نصيب سالمون كالو وسجله في الدقيقة 72.

وقال فيلا بواش للموقع الرسمي لتشلسي: «سعداء للغاية بتسجيل هدفين في غضون الربع ساعة الأولى، ما وضعنا في موقف مطمئن للغاية».

وتابع «بعد تسجيل الهدفين قدم جينك أداء جيد لمدة 10 دقائق، ولكن فريقنا تعامل مع الموقف بمرونة وأحرز هدفين آخرين قبل نهاية الشوط الأول، ما كان كافيا لدخولنا الشوط الثاني بأعصاب هادئة للغاية».

وأضاف «أشعر بسعادة بالغة لأداء الفريق، ليس فقط الطريقة التي لعبنا بها ولكن أيضا بالتزام اللاعبين اتجاه المباراة التي كان يتوقع الكل أن نحقق فيها الفوز، لقد تمكنا من الحفاظ على تركيزنا طوال الـ 90 دقيقة».

وأشار «بعد رفعنا رصيدنا إلى 7 نقاط الآن، فإن الفوز على ملعب جينك وحصد النقاط الثلاث سيقربنا كثيرا من التأهل»

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً