العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ

«الوراقون» تحتفي بسفير المغرب لدى البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

في إطار حرصها على حفظ وتوثيق مفردات ورموز التراث بالوطن العربي ككل وبمنطقة الخليج خصوصاً، ومواكبة لإصدارها الجديد كتاب «فن الطهي المغربي» الذي يؤرخ لتاريخ الطهي في المملكة المغربية الشقيقة، والأصول التاريخية التي لعبت دوراً في تميزه عن غيره من الأطعمة العربية النظيرة، وما يستخدم في إعداده من مكونات بل وأدوات ذات طابع تراثي تقليدي.

التقى الرئيس التنفيذي لشركة الوراقون للنشر بمملكة البحرين - دار النشر القائمة على إصدار الكتاب - محمد بوحسن بسفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين محمد آيت وعلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث قام بإهدائه كتاب «فن الطهي المغربي» وعدداً من أهم وأبرز المطبوعات والإصدارات لشركة الوراقون للنشر.

كما أعرب له عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي بذلها في سبيل تذليل كل العقبات أمام فريق الباحثين والمصورين الفوتغرافيين المتخصصين بشركة الوراقون للنشر خلال قيامه بزيارة المملكة المغربية مؤخراً لإعداد هذا الإصدار وغيره من المطبوعات التي توثق للتراث في المغرب الشقيق، متمنياً له المزيد من التميز والنجاح فيما سيؤكل إليه من مهام مقبلة.

وأشاد السفير محمد آيت وعلي بمطبوعات شركة «الوراقون» للنشر بالبحرين وخصوصاً إصدارتها المعنية بتوثيق التراث المغربي. كما عبر عن سعادته بدورها الملموس وما بذلته من جهد واضح على مدى مسيرتها التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال توثيق التراث العربي والخليجي

العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً