العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ

جمعية حماية العمال الوافدين تنصِّب منى المؤيد رئيسا فخريا

المنامة – جمعية حماية العمالة الوافدة 

تحديث: 12 مايو 2017

كرّمت جمعية حماية العمال الوافدين منى المؤيد، الرئيس السابق لمجلس إدارة الجمعية، نظير مساهماتها وخدماتها التي قدمتها للجمعية كرئيس لمجلس إدارتها منذ تأسيسها في 2005 وحتى هذا العام 2011.
وأعلنت، رئيس مجلس إدارة الجمعية الحالي مريتا دياز في كلمة ألقتها خلال الحفل الذي اقيم برعاية فندق الخليج :" أن الجمعية تنصّب المؤيد، رئيسا فخريا للجمعية، تكريما لها على مساهماتها التي قدمتها لخدمة أهداف الجمعية، وأنها تتطلع الى المزيد من التطور والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع."
وقالت رئيس مجلس الإدارة الحالي دياز:" تحت قيادة المؤيد، تمكنت الجمعية من النمو وأن تكون كيانا مؤثرا وفعال في المجتمع." مشيرة الى أن من أهم انجازات الجمعية، انشاء مركزا لإيواء العاملات المعنفات. وقد نجح المركز تقديم خدماته لايواء نحو 600 من النساء الأجنبيات العاملات، كما تمكّن أعضاء الجمعية، المتطوعات والمتطوعين، من توفير الأمان ومساعدة الآلاف من العاملين والعاملات ممن كانوا بحاجه الى خدماتها في البحرين.
من جانبها شكرت المؤيد رئيس وأعضاء الجمعية، كما قدمت الشكر والتقدير للمؤسسات الحكومية التي يسّرت أعمال الجمعية ومتطوعيها لمساعدة العمالة المتضررة .
وقالت:" أن انشاء هذه الجمعية يعتبر من أهم الخطوات التي تتماشى مع اهتمام مملكة البحرين برعاية حقوق الإنسان وفي إطار السعي لتلبية المعايير العالمية في هذا المجال. وأشادت بالدور الكبير الذي لعبته الجمعية على مدى السنوات الست الماضية في توعية الأطراف المعنية بالصعوبات التى تواجه هذه الفئة من العمالة، كما قدّرت العمل التطوعي المخلص الذي يقوم به الأعضاء من أجل الأهداف الإنسانية النبيلة للجمعية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً